-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الحاج عيسى يفتح قلبه للشروق: عودتي ستتقرر بعد العودة من فرنسا الأسبوع القادم

الشروق أونلاين
  • 4257
  • 0
الحاج عيسى يفتح قلبه للشروق: عودتي ستتقرر بعد العودة من فرنسا الأسبوع القادم

أكد مدلل أنصار الكحلة وبيضاء الحاج عيسى في حوار مع الشروق بأنه اشتاق كثيرا للكرة التي أبعدته عنها الإصابة اللعينة التي تعرض لها إثر حادث المرور، وكشف في نفس الاتصال بان عودته للميادين ستتقرر بناء على الفحوص المعمقة التي سيجريها مرة ثانية بفرنسا الأسبوع المقبل طالبا بالمناسبة من بقية زملائه العودة بنتيجة ايجابية من السعودية.
– الشروق: عيد مبارك،كيف الحال الآن مع العلاج من الإصابة؟

الحاج عيسى: عيدكم مبارك وكل عام وانتم وجميع قراء الشروق بخير، أنا الآن بصحة جيدة والحمد لله أتابع علاجي وأتناول الأدوية التي وصفها لي الأطباء المختصين بدقة.

– متى يرى الأنصار الحاج عيسى ثانية فوق الميدان؟

العودة للميدان ستتقرر بناء على الفحوص التي سأجريها ثانية بفرنسا بعد حوالي أسبوع إذ من المنتظر أن أسافر لفرنسا 19 أو 20 أكتوبر الجاري وستكشف نتائج الكشف كل شيء.

– ما تعليقك على نتائج الفريق الأخيرة؟

أنا اعتبر الفرص مازالت قوية أمامنا لاستدراك ما فاتنا من نقاط حتى نبقى على مقربة من المقدمة وحتى لا يفلت منا اللقب الذي بات محل أطماع الكثير من الفرق خاصة وأننا نملك تشكيلة قوية وغنية باللاعبين القادرين على صنع المفاجآت وإسعاد الأنصار الذين يجب أن يبقوا معنا واقفين ولا يتأثروا بنتيجة لمقابلة واحدة وعهدنا فيهم أوفياء جدا.

– وماذا عن الدوري العربي؟

يجب أن لا ننسى أننا أبطال العرب وأننا حققنا الموسم الماضي إنجازات كبيرة على الصعيد العربي وهذا الأمر يفرض علينا مسؤوليات كبيرة جدا نحن أهل لها إن شاء الله، وما علينا الآن سوى التركيز على لقاء الوحدة السعودي المنتظر يوم 23 أكتوبر الجاري ، حيث لابد على الرفاق حسم النتيجة التأهل هناك ولدي أمل كبير في أن تعود التشكيلة بالفوز.

– عرفت العارضة الفنية للفريق عدة تغييرات هل أنتم منسجمون الآن؟

نحن كلاعبين يجب علينا أن لا نتدخل في الأمور التي لا تعنينا لأن المطلوب منا أن نتعامل مع أي مدرب لأننا ” خدامين” في هذا الفريق و”خالصين” ومطالبين بالنتائج والنتائج فقط.

– اجتزت رمضان لأول مرة مع العائلة والحاجة ما تعليقك؟

والله الحمد لله أنا مرتاح كثيرا ورمضان مع الوالدة له نكهة خاصة، لكن ومع ذلك والله لقد اشتقت كثيرا للميدان وأنا أنتظر بفارغ الصبر العودة للبساط الأخضر ومداعبة الكرة أمام أنصارنا الأوفياء وأدعو الله أن يعجل لي هذا الأمر.

ـــــــــــ
حاوره:نصرالدين معمري

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!