-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ستجرى بالإمارات في الفترة ما بين 11 إلى 21 ديسمبر المقبل

الحكمان عبيد شارف وايتشعلي يديران مقابلات كأس العالم للأندية

الحكمان عبيد شارف وايتشعلي يديران مقابلات كأس العالم للأندية
ح.م

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم الثنائي الجزائري مهدي عبيد شارف وعبد الحق ايتشعلي ليكونا ضمن الطاقم التحكيمي الذي سيشارك في إدارة مباريات كأس العالم للأندية المقررة بالإمارات العربية المتحدة في الفترة الممتدة من 11 إلى 21 ديسمبر المقبل.

وسبق للحكمين الجزائريين المشاركة في إدارة مقابلات مونديال روسيا الأخير (2018 )، كما أدار عبيد شارف في مونديالي 2017 لفئتي أقل من 20 سنة بكوريا الجنوبية وأقل من 17 سنة بالهند.

وسيتولى الحكمان الجزائريان عبيد شارف وعبد الحق ايتشعلي والحكم التونسي أنور هميلة مهمة تمثيل التحكيم الإفريقي في مونديال الأندية 2018 بالإمارات العربية المتحدة.

وقد كشف الاتحاد الدولي في المجموع عن قائمة تضم أسماء 12 حكما و24 حكما مساعدا تم اختيارهم لإدارة مباريات هذه البطولة.

وتجدر الإشارة إلى أن أربعة فرق قد اقتطعت إلى حد الآن تأشيرة تأهلها لمونديال الأندية، ويتعلق الأمر بكل من نادي العين الإماراتي (البلد المضيف) نادي غوادالاخارا (المكسيك) وأف سي ويلينغتون (زيلاندا الجديدة) وريال مدريد الإسباني.

وسيتم التعرف على المنتخبات الثلاثة الممثلة لاتحادات كل من أمريكا اللاتينية والكونفدرالية الإفريقية والاتحادية الآسيوية يوم 11 نوفمبر المقبل على أبعد تقدير.

ومعلوم أن ممثل الجزائر، وفاق سطيف المتأهل للدور نصف النهائي من رابطة الأبطال الإفريقية كان قد انهزم في مقابلة الذهاب التي جمعته بنادي الأهلي المصري بالقاهرة بنتيجة (0-2)، في انتظار مقابلة العودة المقررة بسطيف يوم 23 أكتوبر الجاري. وتجمع مقابلة الدور نصف النهائي الأخرى بين الترجي الرياضي التونسي ونادي بريميرو أوغوستو الأنغولي. وقد انتهت مقابلة الذهاب بفوز الفريق الأنغولي بلواندا بنتيجة (1-0)

وتجدر الإشارة إلى أنه منذ أيام قليلة، كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) قد اختار (12 حكما، 6 حكام ساحة و6 حكام مساعدين) من بينهم عبيد شارف وعبد الحق ايتشعلي والتونسي أنور هميلة للمشاركة في دورة تكوينية حول تقنية الفيديو المساعد للحكم “الفار” بالعاصمة المصرية القاهرة من 24 إلى 29 أكتوبر الجاري بإدارة “دافيد اليراي” المدير الفني لهيئة تشريع قوانين كرة القدم، وذلك في إطار التحضير للدور النهائي لمسابقتي رابطة الأبطال وكأس الكونفدرالية.

ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • mounir

    vous avais de la chance monsieur abid cherf que hamar n'est pas responsale a la faf . ha ha ha