-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جمعية الخروب ـ م . بجاية

الخروب بعدة غيابات أمام مولودية بجاية

الشروق أونلاين
  • 2569
  • 0
الخروب  بعدة  غيابات  أمام  مولودية  بجاية

تعود تشكيلة جمعية الخروب عشية الغد إلى أجواء المنافسة الرسمية، وذلك في إطار منافسة كأس الجمهورية في دورها الـ32 الذي سيجمع أبناء المدرب تبيب بمولودية بجاية بالخروب، وهي المواجهة التي يولي لها محيط الجمعية أهمية بالغة، وذلك لكسب ورقة التأهل إلى الدور القادم، وبالتالي البقاء في سلسلة وجو الانتصارات. وتبقى جمعية الخروب ملزمة عشية الغد بتوظيف كل العوامل التي تضمن المرور إلى الدور القادم وربح مباريات إضافية، تعزز اللياقة التنافسية للاعبين وتحفزهم على مواصلة التألق في البطولة الوطنية المحترفة.

 

 

  •  وفي السياق ذاته، ستعرف مواجهة الغد غياب متوسط الميدان، حمزة بوناب، بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الكاحل، والشاب الواعد معنصر هشام، وذلك بسبب العقوبة الآلية المسلطة عليه. كما سيغيب لغزال بسبب منحه راحة شهر كامل من طبيب النادي جراء معاودة الإصابة له  على  مستوى  الأربطة .
  • وتبقى مشاركة صانع ألعاب الفريق الخروبي، الشاب بوراس جمال، في مواجهة الغد أمام مولودية بجاية مرهونة بإشارة طبيب الفريق، بسبب الزكام الحاد الذي يعاني منه، شأنه شأن زميله المدافع الشاب ضرباني، وأمام هذه الغيابات سيضطر المدرب تبيب إلى إحداث العديد من التغيرات وقد  يعتمد  على  مجموعة  من  الأواسط .  
  •  
  •  
  • شبيبة  بجاية  تبحث  عن  التأهل  للتصالح  مع  الأنصار
  • التقاعس الذي طغى على المردود الفردي لبعض عناصر الشبيبة في الجولتين الماضيتين أمام الخروب ومولودية وهران، والذي استغله مناد ليوجه سهامه للاعبيه لن يجد العنوان، لمرافقة رفاق القائد زافور في مباراة عصر اليوم أمام جمعية عين مليلة، ذلك أنهم سيلعبون مصيرهم، مدركين الثورة التي تنتظرهم من قبل الأنصار في حالة الإقصاء، خصوصا أن المنافس ليس على الورق في مستوى حرمان تشكيلة مناد من اقتطاع تأشيرة الدور السادس عشر، الأمر الذي يجبرهم على التسلح بنفس العزيمة وأكثر التي قهروا بها جمعية الشلف وسطيف واتحاد العاصمة والقبائل، للتصالح مع عشاق الفريق الذين توعدوهم في حصة الاستئناف الإثنين الماضي. وقال مناد بأنه متخوف من المباراة بداعي طابعها الكأس، وجهله القدرات الفردية والجماعية للمنافس، أضف إلى ذلك، استفادة عين مليلة من عاملي الأنصار والملعب المعشوشب طبيعيا. هذا ورغم بعد المسافة من بجاية عن مكان إجراء المباراة، إلا أنصار التشكيلة البجاوية أعدوا العدة للتنقل مع الفريق لمساندته خلال التسعين دقيقة على أمل العودة بالتأهل الذي لو يتحقق سيكون من دون شك حافزا معنويا إضافيا تحسبا لمواجهة مولودية الجزائرالثلاثاء القادم في العاصمة قبل استضافة  شباب  بلوزداد  على  ملعب  الاتحاد  المغاربي  السبت  القادم . 
  •  
  •  

 

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!