-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الخواص يهددون بشل حركة النقل شرق العاصمة

رضا ملاح
  • 335
  • 2
الخواص يهددون بشل حركة النقل شرق العاصمة
أرشيف

هدد فرع الاتحادية الوطنية للناقلين الخواص، بالدخول في حركة احتجاجية مفتوحة، على خلفية توسيع شبكة خطوط إحدى الشركات الخاصة، وهو ما يقلص حسبهم الأرباح اليومية للحافلات التي شهدت خلال السنوات الأخيرة انخفاضا كبيرا مقارنة مع ما كانت عليه في السابق.
وحذر ممثلون عن الناقلين الخواص بمحطات النقل البري للجهة الشرقية بالعاصمة، في تصريحات إلى “الشروق”، الإثنين، مديرية النقل لولاية الجزائر، بالدخول في حركة احتجاجية وشل خطوط النقل الحضري وما بين الولايات، في حالة حدث، مرة أخرى، توسيع شبكة نقل ومنح تراخيص جديدة في الخطوط المتشبعة، وأوضحوا أن مبدأ المنافسة لا يقضي أبدا أن تشبع خطوط نقل لا تحتاج حتى إلى إضافة حافلة واحدة، وذكروا أن ذلك من شأنه أن يقضي على أرزاق عشرات الناقلين.
من جهة أخرى، ذكر محدثو “الشروق”، أنهم راسلوا مديرية النقل لولاية الجزائر عدة مناسبات، من أجل عدم منح تراخيص شغل خطوط نقل بطريقة عشوائية لا تراعي حالة تشبع عدة خطوط.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • tiger

    il m'est arrivé d'attendre 3/4 d'heure (je suis sérieux) avant que le bus de KOUBA ne décolle... euh... ne démarre, une autre fois, à cause de leur logique d'attendre les gens qui sont chez eux de se décider à descendre prendre leur bus, j'ai raté la navette de l'aéroport (mon ami aussi par la même occasion) pour partir en mission.
    alors vous pouvez imaginer ma furie quand je lis un tel article (bon débarras).

  • samir algerie

    les transporteurs privés veulent toujours garder le monopole du transport anarchique pour eux seulement et il ne cherchent jamais la prospérité et le dévelopement du transport au profit du citoyen algerien et je demanderai bien a l'etat algerien d'ecourager le transport - etusa - le tram et le metro