-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
القائم بالأعمال في السفارة السودانية

الرئيس البشير يستلم الاثنين تقريرا عن مباراة أم درمان

الشروق أونلاين
  • 10204
  • 0
الرئيس البشير يستلم الاثنين تقريرا عن مباراة أم درمان

كشف القائم بالأعمال بسفارة السودان بالجزائر السيد محمد عبد العال أنه سيتم الاثنين تسليم الرئيس عمر البشير تقرير اللجان بخصوص الحدث الذي احتضنته بلاده يوم 18 نوفمبر الجاري، تثني فيها على نجاح اللجنة المكلّفة بتنظيم أجواء استقبال الفريقين الجزائري والمصري لإجراء مقابلة التأهل إلى كأس العالم 2010.

  • وذكر السيد محمد عبد العال في اتصال هاتفي بالشروق اليومي أن وزير الثقافة والشباب والرياضة السيد محمد يوسف عبد الله أن مفاد التقرير الذي طالب به الرئيس عمر البشير شخصيا يثني على نجاح اللجنة في التحكم في ظروف المقابلة بنسبة 150 بالمئة.
  • مضيفا أن نسخة من ذات التقرير ستصل إلى اتحادية القرى السوداني، أجهزة الأمن السودانية ووزير الإعلام فيما سيؤول الأصل إلى الرئيس عمر البشير، وخلصت اللجنة في ذات التقرير إلى أن هناك الكثير من الإيجابيات التي يمكن أن نستفيد منها في المستقبل والتي يمكن أن يعوّل عن طريقها على السودان في احتضان أحداثا كبيرة ومهمة، بعد أن أثبتت كفاءة جهازها الأمني في التحكم بالأوضاع.
  • وعن حادثة حرق العلم الجزائري على يد حقوقيين مصريين قال السيد عبد العال:” لم أطّلع على هذه الحادثة لكن إن وقعت فعلا فأنا أدعو بصفتي الشخصية السياسيين بالبلدين بحكم علاقتي بأغلبهم أن يوقفوا هذا التصعيد الخطير الذي أجّجه الإعلام بين الطرفين”.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!