-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المحامي فاروق قسنطيني يكشف:

السعيد بوتفليقة هو من طلب من حنون ترتيب لقاء بينه وبين توفيق

الشروق أونلاين
  • 20804
  • 13
السعيد بوتفليقة هو من طلب من حنون ترتيب لقاء بينه وبين توفيق
الشروق أونلاين

كشف المحامي فاروق قسنطيني، أن السعيد بوتفليقة، شقيق الرئيس السابق، هو من طلب من الأمينة العامة لحزب العمال، لويزة حنون ترتيب “اللقاء المشبوه” بينه وبين الجنرال محمد مدين المدعو توفيق.

وأكد قسنطيني لدى استضافته في حصة “الحدث” التي تبثها قناة “الشروق نيوز”، المعلومات التي تفيد بأن الجنرال توفيق صرح بأن السعيد بوتفليقة اتصل به يوم 26 مارس لعقد لقاء أول في دار العافية بالعاصمة، وأنه اقترح أسماء علي بن فليس واليامين زروال وأحمد بن بيتور كبدلاء لتسيير المرحلة الانتقالية، وبأن الاتفاق وقع على الرئيس السابق اليامين زروال.

وبخصوص نفي الجنرال توفيق في بداية الأمر، وقوع اللقاء بينه وبين السعيد بوتفليقة، قال المحامي فاروق قسنطيني، إنه يجهل الأسباب الحقيقة لرفض اعتراف الجنرال بوقوع الاجتماع، مؤكدا على المتهمين الثلاثة (السعيد وتوفيق وحنون) لم يتناقضوا في تصريحاتهم.

وأضاف بأن الجنرال بشير طرطاق لم يحضر “الاجتماعات المشبوهة” برغبة من الجنرال توفيق، بل تمثلت مهمته في تحضير مكان عقد اللقاءات، مشيرا بأن المبادر بعقد الاجتماع هو السعيد بوتفليقة، وأن الجنرال توفيق لم يكن على اتصال بالسعيد طيلة 4 أشهر التي سبقت اللقاء.

وأكد المتحدث أن الأمينة العامة لحزب العمال، لويزة حنون، هي من قامت بدور الوسيط في اللقاء بين السعيد  بوتفليقة شقيق الرئيس السابق والجنرال توفيق، وهو ما تم فعلا وحصل الاجتماع في إقامة دار العافية، حيث تم يوم 27 مارس عقد لقاءين الأول في الصباح والثاني تم مساء، كما تم عقد لقاء ثان يوم 29 مارس، دائما بدون حضور الجنرال بشير طرطاق.

https://www.facebook.com/EchorouknewsTV/posts/2584791931633903?__xts__%5B0%5D=68.ARDFWbEGNYPd2euH_sjlseJF78lYs7s14BqHQ3AT8uz1tcj7is_kA0upCVSMG9pVCBNelbHmDGh2sNLWWWPAe_Wgz22GZtMcX8TJxK_DMLdm2fNbLYmv1sLagvkbM7GQQ-AcCzIHFzlICT7u1kdMcIx0ZWUYQya4khnxuigqJ8JuGl41ElfrqlTCSWYWnX6x9gDWNjTaapJaibpTZ2g1mWCCnLufIVIEi-HYakn3fewGSQBircj59uK_tmfsB4wO9KxZK1dwrYRmwD3FiOm0bNR9gARLARBRyOL75UVFiCR6K-SBAUO7NHcFLPSEDOg7E558PovyGAV-9O-a2X_gOJkbgGonMM_gGZmeL3uVPjn_g-CC2CXiff2-Rel8vm2cuXr4YD_2rfYdhk5esdaqJt4ZUXRbGkLxMxLcpJ0xZSrTvf3ajKC03oqxTmsAp3QZWVnHq2Ioitcfuvd027LHhtrVbBqia7TKHOEDifDLiP7Ue4LwDKuaoamcYdK6Rch0WQ&__tn__=-R

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
13
  • تاقليعت

    سيطلق سراحهم وتقدم لهم تعويضات مالية كبيرة بالملايير وسيعيشون احسن وافضل عيشة مما هم فيه الان ..انها مسرحية مكشوفة الكل كان يعرف نهايتها والخاسر الاكبر هو الشعب والخزينة العمومية ...الشعب يريد استرجاع كل ما اخذوه من اموال وعقارات يجب معاقبتهم عقابا شديدا عن كل ما فعلوه في الزوالية من منكرات وحقرة ...امام انظار العالم بساحة الشهداء اما محاكمة اشباح واسماء نسمع عنها فقط فهذا خرطي ومضيعة للوقت ولالهاء الحراك اي محاكمة للاستهلاك المحلي ...

  • imazighen

    تحسروا فكروا تدبروا فاخطاوا الطريق فلم يصلوا، وإني احب الجزاير كما احب المال، وهم على هذا العمر، براءتهم تسعدني.

  • نحن هنا

    اجتماع مشروع لاغيار عليه فلماذا هذه الهيلولة أليس الاجتماع الموثق بشهادة القائمين يه على ارادة الشعب هو من يستحق الشجب والعقاب؟ ياأمة ضحكت من جهاها الامم.

  • علاب محمد النذير

    قسنطيني يتغذى مع الذيب ويتعشى مع الراعي ... لا تصدقوه فقد كان يكذب فهو من العصابة التي كانت تزين حقوق الانسان المتدهورة وقت بوتفليقة وتظهرها للعالم ناصعة tout va bien بينما مات الصحفيين واعتقلوا في وقته مثل تمالت يرحمه الله وتم سجن الصحفي سعيد شيتور وحسن بوراس والدكتور بن محمد وغيرهم من المنتقدين للوضع المزري آنذاك ... ولم نسمع انتقادا من قسنطيني رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان الذي يكذب اليوم لأي تجاوز مثل علي بلحاج الذي هو ممنوع من الصلاة يوم الجمعة (الصهاينة وما عملوهاش) واليوم يبن أنه فارس من فرسان الجزائر القانونيين والحقوقيين.

  • سي الهادي

    عذر أقبح من ذنب (( كما سبق أن أشرت في تعليق سابق على أن لويزة نائبة للسعيد )) فقط أتساءل ماعلاقة الويزة بالرئاسة وجهاز DRS ؟ ولماذا الويزة بالضبط ؟

  • un sarrazin

    Ce qui prouve qu’elle est une informatrice de TEWFIK et cela depuis 1990.
    Elle fait semblant de défendre les travailleurs et les pauvres par l’intermédiaire
    de son parti le PT mais en réalité elle fait partie du système, c’est à dire de la ISSABA
    qui a volé l’argent du peuple, et ce à travers ses relations avec TEWFIK, SAID Bouteflika,…etc. Une véritable hypocrite.

  • هشام

    يا للروعة انظر كيف يقرر و يدبر مصير امة باكملها
    حنرالان و مستشار و زعبمة حزب مجهري لم يحصل حتى على 1 بالمائة في كل الاستحقاقات التي شارك فيها

  • احمد

    الامر العجيب في نفس الوقت و الغريب كيف برئيسة حزب تورط نفسها مع العصابة وهى تعلم ان ايامها في الحكم اصبحت معدودة لذالك هى اثبتت على نفسها انها صنيعة الرئيس السابق للمخابرات وانها كانت تسير حزبها حزب العمال بتعليماته يا ترى من هى الاحزاب الاخرى التى كانت تشارك في نفس دور حنون اكيد حزب التخريب الافلان ومعه الرند لايشذون عن هذه المهمة القذرة

  • ءالم

    قسنطيني شياة بوتفليقة كيف تتغير الناس كبير ولا امان فيه

  • salah

    يحواس يبدل الحكم 15سنة بي 15شهر او 15 يوم

  • Bougebac

    بالرجوع الى نظريات علم النفس يتبن لنا جليا و ان طرطاق تظهر عليه علامات الغباء، لذلك لا يمكنه المشاركة في الاجتماعات المشبوهة بصفته فاعلا،، لذلك اقتصر دوره على تحضير القاعة التي احتضنت افراد العصابة،(يعني طرطاق اصبح بارمان او سيرفور كيما يقولو في لارمي)

  • الشعب

    أحكيها للغافين .

  • ملاحظ

    فاروق قسنطيني لا يملك اي مصداقية بشهداته عندما نعلم ان شخص قسنطيني كان من اكبر مدافعا عن النظام السابق وساند الترشح بوتفليقة للعهدة الخامسة عامين قبل اعلان ترشحه وقبل طلب شخصيات الحزب الحاكم ومواليه وزد على ذلك انه علماني وينتمي للوبي الفرنسي بجزائر وخرجاته استفزازية حول حكم الاعدام اثناء فترة اغتيالات الاطفال وهو من مطالبين بالالغائها.واعطاء الحقوق لمجرمين..لا قسنطيني من عصابة وعصابة منه وتوفيق حاميه...نفس سلعة فاسدة نتاع ?? ولا يغرنا شهاداته المشبوهة