-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عبر مقطع فيديو من داخل مسجد كتشاوة

السفير الأمريكي وزوجته يهنئان الجزائريين برمضان

الشروق أونلاين
  • 5613
  • 29
السفير الأمريكي وزوجته يهنئان الجزائريين برمضان
ح.م
السفير الأمريكي وزوجته

قدّم السفير الأمريكي بالجزائر، جون ديسروشر، وزوجته تهانيهما للشعب الجزائري بقدوم شهر رمضان.

وظهر السفير الأمريكي رفقة زوجته، في فيديو، داخل مسجد كتشاوة الذي تم تدشينه مؤخرا، وظهرت زوجته متحجبة، قبل أن يبدأ الفيديو بإلقاء السلام وبكلمات بالعربية منها “رمضان كريم” و”صح رمضانكم”.

https://www.facebook.com/USEmbassyAlgiers/videos/1848157638538855/

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
29
  • الواضح الصريح

    يعطيك الصحة ياسي 19 ( لو كنت أنا ملكا لمملكة الحقيقة المطلقة لنصبتك ناطقا رسميا لها ) تشكر .

  • الواضح الصريح

    شكرا للسفير الأمريكي وزجته الكريمة عن سلوكهم الطيب النبيل خاصة بعملهم على نقل أوصاف جميلة عن الجزائر وشعبها وبالمناسبة لو تكرم سعادة السفير ونقل طلبي للسيد الرئيس طرامب المحترم على أستصدار أمر إنساني للسلطات السعودية بهدف إستصدار فتوى تلغي شهر الرحمة والغفران ( رمضان ) واستبداله بغرامة تؤخذ ظروف الفقراء والمساكين - ( كونهم الوحيدين المعذبين في الأرض ممن يصومون ) بعين الأعتبار ولتكن موقوفة التنفيذ ( يمكنكم سيدي تجربة ما أعانيه وأمثالي من عذاب أليم ) .

  • حيّ بن يقضان

    زوجة السفير الأمريكي بالحجاب!!!
    يريدوننا أن نكون مثل بدو الخليج، هذا هو الحلم الأكبر للدولة الأمريكية العميقة . يريدوننا صبيانا جهلاء معقدين نفرح بدخول أحدهم الإسلام أو بتظاهره بٱنه أسلم، يريدوننا أن نتأثّر إذا تشبّه أحدهم بنا.
    يا سعادة السفير أنا حيّ بن يقضان. أنا أنا، لست "هو" ولستُ "أنت". أنا أختلف عن "هو"، و أختلف عن "أنت". أنا أصيل، فطن، كيّس، قوي، قادر، متمكّن. لا أحلم أن أتشبّه بأحد أو يتشبٌه أحدٌ بي.

  • عبدو

    عندما قتلت فرنسا مليون او اكثر من الشعب الجزائري منذ نصف قرن الكل يشتم فرنسا و يدعو عليها وليس في هذا خلاف لكن عندما تقتل امريكا مليون و نصف عراقي و تدمر العراق و تتسبب في قتل نصف مليون سوري ما زالت دماء كلا الشعبين لم تجف يأتي معلق مثل ( الحقيقه ) ليشتم بالعرب و يدافع و يبرر لامريكا جرائمها !!! يا اخي على الاقتل تذكر ان من قتلت امريكا بشر و انسى كونهم عرب لماذا تشتمون بن سلمان و انتم مثله بل اسوء ؟
    روح قبل حذاء نتن ياهو و السفير الامريكي عسى ان يقبل صيامك ولا حول ولا قوه الا بالله

  • زنقازنقا دار دار

    السفير الامريكي يتعامل مع المسلمين على قد عقولهم .خاصة نحن الجزائريين معروفون بالعاطفة .لقد درسوا كيف يتعاملون معنا وكيف يفشوننا كما تفش العجلات .ونورمالمو تهنئتهم لنا بحلول الشهر الكريم لا حدث ولانفرح بها كما يفرح الاطفال عندما يمدحهم مادح.لوكانوا يقدرون مشاعرنا ويحترموننا كبشر لما وقفوا مع الصهاينة الدين عشية حلول رمضان يرتكبون أبشع مجزرة وينقلون سفارتهم الى القدس ويستعملون حق الفيتو في onu .إنهم يضحكون على المسلمين.

  • 3alal

    أتخيل التعليقات لو كان سفير إيران مثل ما فعلوا مع الملحق الثقافي أمير موسوي ، أيه يا الدنيا اضربوا يعرف مضربو ، مليح القزول الأمريكي، و شكون يقدر يقول فم السبع أبخر

  • djazaiiri

    thanks so much for your sympathy we really appreciate that ,we hope you will enjoy your stay in our beautiful country and give good image about it to the world.

  • Auressien

    إلى رقم 6 : يبدو أنك متأكد أن كل "المسلمين" الذين يدخلون المساجد يوميا أطهار بالكامل (....)

  • potofun@yahoo.fr

    شكرا على التهاني سيادة سفير اعظم دولة في هذا العالم لكن للاسف اسمح لي أن أقولها هي أيضا أحقر دولة التي يكرها المسلمين بسبب الوقوف مع الضالم ودعمه شكرا لكم ولزوجتكم على التهاني ونعل الله ترامب وأمريكا. والنصرة لفلسطين والقدس عاصمتها .

  • gugu

    للمعلق 18 ... عاشت فلسطين مسلمة عربية وعاشت القدس عاصمة لها .. يمكن لك أن تحلم لكن يوم تستيقظ من سباتك إن إستيقظت طبعا سوف تتؤكد أن حلمك للم ولن يتحقق

  • الحقيقة

    للمعلق 16 : تقول لنا أن أمريكا سرطان العالم ... إن إعتبرب أمريكا سرطان فالعرب والمسلمين سرطان مضاعف كيف لا وهم الذين يخربون بيوتهم بأيديهم شعوبا وحكاما * كيف لا والجهل صديقهم الأبدي * كيف لا والنفاق والتطرف ... وكوارث وأخرى تعشعشت في عقولهم * كيف لا حين يزرعون الأشواك وينتظرون أن تثمر عنبا * كيف لا حين يصنعون المصائب والكوارث والقنابل البشرية ويوم تنفجر يلومون ويتهمون أامريكا ووووو * كيف لا حين تقرأ تاريخ العرب الحافل بالفضائح والنفاق والخيانة ... فكل من حاول إخراجهم من النفق وكل من خدمهم بإخلاص وكل من خدم لغتهم ... تآمروا عليه وغدروا به بعد أن حققوا مبتغاهم على ظهره

  • علي حسن

    لا هناك الله انت رئيسك الكلب ترمب الصهيوني عاشت فلسطين مسلمة عربية وعاشت القدس عاصمة لها

  • الحقيقة

    للمعلق 16 : أنت كمن يرتدي الجينز الأمريكي والساعة السويسرية ويمتلك السيارة الألمانية والحقيبة الإيطالية ويعالج في المستشفيات الفرنسية ويدرس في الجامعات الإنجليزية .... ثم يطالب بمقاطعة الدول الغربية . فأمريكا يا رجل تنظر العرب كنظرة الأسد للقطط أو بالأحرى هم " كلا شيء "

  • سياسي

    أمريكا سرطان العالملا نحتاج منهم تهنيئات ، كان من الأولى أن هذا السفير الذي وجد حيلة اللجوء الى المسجد و يبعث بتحياته المزيفة أن يطرد من أرض الشهداء و أرض الاسلام مساندة لاخواننا الفلسطينيين لا أن نشكره و نهنيه و لكن بما أن ..... فليفعل ما شاء

  • مختار

    algerien نسيبت اوكرانية ! مخلوع.

  • Sofian Diaf

    That's so nice to hear from American embassy and he's lovely wife And we wish them lovely time in Algeria

  • مجبرعلى التعليق - بعد القراءة

    هو يقوم بواجبه كسفير و فقط
    خرجاته و سفرياته في نظري تخدم الجزائر سياسيا و سياحيا
    و المهم و الأهم الجزائر آمنة ......... و دزاير زاهية

  • gugu

    أنتم تهنؤون أنفسكم ببلوغ قمة الهرم في التطور العلمي والإقتصادي .. وبالإبتكارات والإختراعات المذهلة .. ونحن تهنؤوننا على الإضراب عن الطعام لمدة 30 يوما ههههههههههه

  • عمر

    أقوياء في التبلعيط اذا ما عجبوش ترامب حلاب الخليج. فليستقل. و التهاني ديالو و مرتو برمضان علابالكم وين يديرهم .

  • محفوظ

    ...................شكرا على التهاني ونحن لا ندخل في النوايا.......لكن قل للمجرم ترامب أنه أحط رجل عمِل في البيت الأبيض هو لا يستحق حتى أن يكون حارس الحديقة الخلفية.....ونتمنى أن يُحاكم على جرائمه في أقرب وقت حتى يرتاح منه المظلومين...

  • raid

    لماذاالظهور الدائم لهذا السفير الذي يريد اللعب على عواطف الجزائرين من الرياضة الى الدين وهي النقاط ضعف الجزائرين قدم تهانيك لاسرائيل بمناسبة نقل السفارة انت مع اسرائيل قلبا وقالبا ونحن مع فلسطين ظالمة او مظلومة نريد منك الالتزام باعمالك الديبلوماسية فقط ولا تتدخل في امورنا من فضلك

  • achyle

    شكرا جزيلا ... لكن لماذا من داخل المسجد.....thank you very mush sir and madame

  • algerien

    و من قال لك انه "نجس" . انت رايح تولي كنسيبتي جات واحدة اوكرانية فوتت 15 يوم في بيتها و لما رجعت الى اوكرانيا راحت نسيبتي "تفجخ" في الصحون التي استعملتها الاوكرانية و تلوح و عوجت المغارف و لا حتهم . وعلاش انسيبتي .. اواه انا ماتجوزليش الصلاة . يا رجل و من يدريك ان السفير الامريكي ليس مسلما .. و من يدريك انه نجس .. و ما يدريك انه لم يغتسل قبل الدخول ..و ما يدريك و ما يدريك .... كم يدخل من "المسلمين" المساجد فقظ لسرقة حذاء "نايك"

  • مناصر القضية الفلسطينية

    شكرا على التهنءة لكن لماذا من داخل المسجد.اليس حرام على الكفار الناجسين دخول مساجدنا.اتقوا الله انه الدين الاسلامي النقي الذي يامرنا بالطهارة.انها سياسة "الشكيمة" لامريكا عدوة العرب والمسلمين.فبدلا من هذه التهنءة كان ينبغي على السفير التنديد بجراءم اللعينة اسراءيل في حق اخواننا الفلسطينيين عشية رمضان الكريم.فمهما فعلنا مع امريكا المتصهين ترومب لن يرضى عنا لقوله تعالى " ...لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم".اذن ما الفاءدة من هذه التهنة واخواننا يموتون برصاص بنو صهيون و لا تتم فرحتنا الا بفرحة اخواننا الفلسطينيين.

  • العباسي

    شكرا جزيلا

  • محمد

    هاد السفير خطيه إنسان ايحب. الجزاءيريين الي راه عملها امهيبلة المهبول شكرًا سعادة السفير

  • إلياس جابر

    يا سيدي أنا أعجب كيف سيادتكم تهنئنا . في الوقت الذي دولتكم تبيع قطعة من أرض إخواننا المستضعفين في فلسطين للمحتلين الإسرائليين و نحن على أبواب هذا الشهر الفضيل . و تكون سببا في عشرات الضحايا . !!!!!

  • سعيد

    بدوري أهنىء الشعب الجزائري بحلول شهر رمضان. هل من شكر كما يقال أم الشكر فقط للأجنبي ؟

  • حسام

    شكرا جزيلا وزوجتك أتمنى لكما شهرا كريما thank you very mch sir and madame i wish that to you too