-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يتطلع إلى منح 100 ألف تأشيرة للمناصرين الجزائريين

السفير المصري بالجزائر يعد بتسهيل تنقل أنصار الخضر إلى مصر

الشروق الرياضي
  • 1723
  • 6
السفير المصري بالجزائر يعد بتسهيل تنقل أنصار الخضر إلى مصر
أرشيف
أنصار الخضر

وعد السفير المصري بالجزائر، أيمن مشرفة، بمنح المناصرين الجزائريين تسهيلات خاصة للحصول على تأشيرات دخول التراب المصري، من أجل تشجيع المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة بين جوان وجويلية القادمين بمصر.

وحثّ سفير جمهورية مصر في الجزائر، الجزائريين على التنقل بقوة إلى مصر من أجل تشجيع منتخبهم الوطني، وكذا القيام بالسياحة والاستجمام في المعالم السياحية الكثيرة التي تزخر بها مصر.

وقال أيمن مشرفة في حوار لقناة البلاد” نرحب بالإخوة الجزائريين في بلدهم الثاني مصر، هناك استعدادات مهمة وهامة لاستقبال المشجعين الجزائريين، وأحثهم على الذهاب قبل المباراة من أجل السياحة في الغردقة وشرم الشيخ والإسكندرية”

وأضاف السفير المصري أنه يتطلع لمنح 100ألف تأشيرة هذه السنة للجزائريين.وقال: “أعطينا 41 ألف تأشيرة سياحية وطموحي أن أصل فوق 100 ألف هذا العام، وزارة الخارجية والشباب سيكون لدينا الاستعدادات والآليات لانتقال المشجعين ليس فقط الجزائريين بل الأفارقة أيضا، هناك لجان ستجتمع وتحدد الآليات لتسهيل المشاركة في هذا الحدث القاري”.

يشار إلى أن تصريحات السفير المصري جاءت عقب فوز مصر بشرف تنظيم الطبعة الـ32 من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، بعد أن تم سحب هذه البطولة من الكاميرون بسبب تأخر الأشغال في الهياكل المخصصة لاحتضان المباريات وتم تعويض الأخيرة بإعطائها تنظيم كأس إفريقيا 2021، علما أن هذه الدور ستقام بـ24 منتخبا ليس بـ16 منتخبا مثل الدورات السابقة وهو ما يتطلب بلد جاهز من ناحية الامكانيات وخاصة المرافق من ملاعب وفنادق.

ل. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • الشاوي

    ماهيش بلاد الواحد مدليهم صواردو سواء قبل أو بعد الانقلاب العسكري.
    و الله ما نسماحهم على سب أجدادنا الذين نحتسبهم شهداء.
    و الله اللي روح ليهم ماهو عبد.

  • ابن الجزاءر

    يااخوانى الشعب المصرى شعب طيب مضياف كريم عندهم علماء ومثقفين وكذالك محافظين... بس نسبة قليلة هى المسيطرة هى طبقة الفنانين والصحافيين الذين لا يوجد عندهم ضمير...(لما كان مبارك فى الحكم يصفقون له وبعد الانقلاب انقلبوا عليه وهكذا مع مرسي... وحتى مع السيسي). فلا تحكموا على 100مليون ب تصرفات الاقلية.. حتى حنا فى الجزائر نفس الامر.... حذارى حذارى من الفتنة

  • dziri2022

    salam ila balad el anbiyaa
    visite à EL AZHAR fiha elf khir inchallah
    allahouma allif bayna el mouslimiina djamiiiii3an

  • محمود ذهني

    إلى الخال مصطفى:
    أنت مؤمن بمقولة عمرو أديب وعمرو أديب نفسه مصري
    يبقى خلاص متصدقش عمرو أديب عشان هو كداب
    وأهلاً وسهلاً بك في مصر ... مصر فيها حاجات كتير حلوة تعالى وجرب بنفسك هات أصحابك وشرفونا رحلة لمدة اسبوعين تلاته وصدقني مش حتندم

  • مصر ارض الكنانة

    واضح ان الجزايرين حيشعلوا الحرب من اولها ، إذا لا تندموا فيما بعد ..

  • khail mustapha

    اوع تصدقوا واحد مصري - اياكم ثم ايا كم - نصيحة من عمر اديب الغير اديب .