-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نحو تفكيك أزمة "العميد"

السلطات العمومية تدرس مُقترح استفادة المولودية من ملعب الدويرة

علي بهلولي
  • 2266
  • 2
السلطات العمومية تدرس مُقترح استفادة المولودية من ملعب الدويرة
نموذج مُصغّر لِملعب الدويرة

تدرس السلطات العمومية مُقترح استفادة نادي مولودية الجزائر، من الملعب الجديد بِبلدية الدويرة بِالعاصمة.

جاء ذلك بعد اجتماع عقده وزير الطاقة والمناجم محمد عرقاب بِمكتبه، السبت، وبِحضور وزير الشباب والرياضة سيد علي خالدي، ووالي ولاية الجزائر، والرئيس المدير العام لِشركة “سوناطراك”، ومُمثّلي لجان أنصار فريق مولودية الجزائر وأيضا لاعبين قدماء لِهذا الفريق.

واقترحت هذه اللجان بِمعية قدماء لاعبي “العميد” استفادة فريق المولودية من ملعب الدويرة (ملعب خاص بِالنادي)، فيما ردّ وزيرا الطاقة والمناجم والشباب والرياضة بِدراسة هذا الطلب، والردّ عليه لاحقا.

وانطلقت أشغال ملعب الدويرة عام 2016، وهو منشأة رياضة فخمة، تتّسع لِنحو 40 ألف متفرّج، فضلا عن مرافق أخرى عصرية.

وكان وزير الشباب والرياضة سيد علي خالدي قد طالب الشركة المُكلّفة بِتشييد ملعب الدويرة، بِتسليمه في جوان المقبل، لكن لا يُستبعد أن يتأجّل الموعد إلى إشعار آخر.

ومازال أعرق نادٍ في الجزائر لا يملك ملعبا خاصا به، رغم مرور كمّ هائل من المسؤولين عبر جهازه الإداري، لم يُقدّم أحدهم حلا لِهذه المعضلة.

فضلا عن ذلك، خرج الاجتماع بِعدّة قرارات، أبرزها: تسوية شركة “سوناطراك” للوضعية الإدارية والمالية لِمركز التدريبات بِزرالدة. ودمج الشركة الرياضية ذات الأسهم لِنادي المولودية مع المجمع الرياضي النفطي. وإشراك مُمثّلي أنصار الفريق في تسيير الشركة الرياضية ذات الأسهم.

هذا وسيجتمع والي ولاية الجزائر، الأحد، مع مسؤولي شركة “سوناطراك” ومُمثّلي لجان أنصار فريق المولودية وقدماء لاعبي الفريق، في جلسة عمل.

ومرّ فريق مولودية الجزائر في الفترة الأخيرة بِأزمة عصيبة، نجم عنها استقالة الرئيس ناصر ألماس وتمّ تعويضه بِعمّار براهيمية، ورحيل المدرب عبد القادر عمراني وقدوم نبيل نغيز.

وتستعدّ أسرة مولودية الجزائر للإحتفال بِالذكرى المئوية لِتأسيس النادي، في شهر أوت المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • مجيد وهران

    كل الفرق تعاني الامرين . لماذا الاهتمام بالمولودية العاصمية فقط ؟ الشباب الجزائري واحد لا فرق بين شباب ورقلة و تندوف و شباب العاصمة و قسنطينة و وهران و يجب معاملة النوادي الجزائرية معاملة واحدة موحدة و الا فلا تتسألوا و لا تتعجبوا عندما تنتفظ منطقة او شباب جهة من جهات الوطن. ارفعوا الايدي السياسية عن الرياضة عامة و كرة القدم خاصة اذا اردتم النجاح و الفلاح للرياضة الجزائر

  • فاروق

    من المفروض أنه لا فرق بين الفرق على مستوى الوطني في منحها فرص البقاء !!!! فريق تمنحو له كل شيء و فرق تتجاهلونها عجبااااا