-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استطاعت أن تتصدّر المشهد ببرامج تفاعلية وأعمال درامية مميزة

“الشروق تي في” تتربع على عرش القنوات الجزائرية والأجنبية في أول أسبوع من رمضان

الشروق أونلاين
  • 11064
  • 2
“الشروق تي في” تتربع على عرش القنوات الجزائرية والأجنبية في أول أسبوع من رمضان

استطاعت قناة “الشروق تي في”، خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان الفضيل ،أن تتربع على عرش القنوات الأكثر مشاهدة، بفضل البرامج التفاعلية والأعمال الدرامية المميزة، التي تقدمها للمشاهد الجزائري.

وحسب دراسة للمعهد المتخصص في أبحاث السوق والاستشارات IMMAR، وكذا معهد MMR المختص في سبر الآراء، تمّ إجراؤها من اليوم الأول إلى اليوم السابع من رمضان، حققت “الشروق تي في” نسب مشاهدة جد عالية بـ 36.6 بالمائة.

وتمكنت قناة “الشروق تي في”، وفقا للمؤشرات والإحصائيات التي كشف عنها كل من معهد immar و معهد mmr ، من التربع على عرش القنوات الأكثر مشاهدة، من قبل الجزائريين خلال الأسبوع الأول من الشهر الفضيل، بل تمكنت من تجاوز قنوات عالمية على غرار”MBC مصر” ، TF1 و MBC2.

وتصدرت قناة “الشروق تي في”، المشهد بامتياز من خلال تقديمها لسلسلة من الأعمال، التي استطاعت أن تجمع أفراد العائلة الجزائرية الواحدة ،أمام شاشة التلفزيون بالنظر للمضمون العائلي الذي تتميز به الأعمال التي تقدمها القناة.

ومن بين الأعمال الدرامية التي تتربع على عرش المشاهدة عبر “قناة الشروق تي في”، نجد أضخم عمل درامي مسلسل “مشاعر” في جزئه الثاني، الذي يحضى بنسب مشاهدة عالية وجاء في المرتبة الثالثة بعد كل من مسلسل عاشور العاشر والعمل الدرامي “يما”، الذي يبثه التلفزيون الجزائري.

ومن ضمن البرامج التفاعلية التي تلقى متابعة كبير من قبل الجزائريين، خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان برنامج “ألو شاف” وكذا “رمضان في الدار”.

ووفقا لإحصائيات لمعهدي “ايمار” و “أم أم آر” فان برنامج المسابقات “اربح مع ساهو”، يعتبر الأكثر مشاهدة في وقت الذروة “البرايم تايم”، ويحظى بنسب تفاعل جد مرتفعة بحيث حقق البرنامج ناجحا باهرا في الأسبوع الأول من الشهر الفضيل.

وقد عبر العديد من متابعي البرنامج عن إعجابهم الكبير بتقديم سهيلة بن لشهب وبالبرنامج، فتصدر هاشتاغ “إربح مع ساهو” الترند على موقع تويتر في الجزائر لأكثر.

إلى ذلك عرف برنامج “رزق إنسان” و”طريق الفردوس” و”سلسلة في 90″ الكوميدية، نسب مشاهدة عالية، جعلت قناة “الشروق تي في” تدخل “التوندونس” في أكثر من مرة خلال الشهر الفضيل، الأمر الذي جعلها تتفوق في نسب المشاهدة حتى على بعض القنوات العالمية كما تشير إليه عمليات سبر الآراء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Samir

    Je peux vous dire que la majorité de la communauté algérienne en France regardes beaucoup les chaines algériennes pendant tout la duré du mois de ramadan, je voulais savoir si ces statistiques ont intégré les familles algériennes qui vivent en France

  • المحلل الاستراتيجي

    الابداع الجزائري رهيب فقط يحتاج التشجيع والتوجيه من المخلصين والحماية من السرقة (سرقة الاعمال الفنية).