-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المنتج رياض رجدال قدم مشروعه الجديد لمديرية الإنتاج بالتلفزيون

الصراحة راحة تحتفل بعددها الـ 200 وتسدل ستارها نهائيا

الشروق أونلاين
  • 19143
  • 1
الصراحة راحة تحتفل بعددها الـ 200 وتسدل ستارها نهائيا
نافع الجندي - منشط الصراحة راحة

قرر المنتج رياض رجدال صاحب استوديو 7 للإنتاج توقيف بث حصة الصراحة راحة نهائيا بعدما يتم بث الحلقات الأربع الأخيرة للحصة التي تم تسجيلها في باريس وتعويضها بمشروع آخر لم يفصح عنه بعد، تم إيداعه لدى مديرية الإنتاج بالتلفزيون مؤخرا.

  •  
  • وأكد المنتج رياض رجدال في ندوة صحفية نشطها أمس رفقة رئيسة التحرير فيروز بوفريش والمنشط نافع باستوديو “صراحة راحة” بتليملي بالعاصمة “أن الروتين الذي وقعت في فخه حصة الصراحة راحة هو واحد من أهم  الأسباب التي دفعته إلى اتخاذ إجراءات أخيرة، والتفكير في عمل مشروع آخر بطاقم تنشيط جديد وأفكار متطورة كثيرا عما قدمه في برنامج “الصراحة راحة”. مستبعدا مشاركة المنشط “نافع” الذي ينتظر أن يتسلم مهاما أخرى في المشاريع التي سيتم التحضير لها لاحقا.
  • وستحمل الحلقات الأربع القادمة حسب ما شاهدناه في الملخص الذي بث أثناء الندوة الصحفية مفاجآت كثيرة ومتنوعة. وستستضيف الحصة في الحلقات الأربع  القادمة  أبرز الوجوه الفنية والرياضية الجزائرية،  التي تم  تصوير الحلقتين الأولى والثانية  منها بالمركز الثقافي الجزائري بباريس، وتمت  خلالها استضافة كل من الروائي الجزائري ياسمينة خضراء، محمد صحراوي، كمال الحراشي، عفاف بلهوشات وأمال بانت، الياس سالم وغيرهم، وتم تصوير الحلقة 200 والأخيرة من الحصة  في شكل رومنسي داخل باخرة مجهزة تجوب البحر ليلا على أنغام محمد لمين، حسين بوكلة، صافي بوتلة وايدير الذي سيظهر عبر اليتيمة بعد 15 سنة من الغياب، وستبث الحصة لقاءات جمعتها مع كل من  المنتخب الوطني الجزائري، اللاعب خالد لموشية، الإعلامي لخضر بريش والمدرب الانجليزي أرسان فانڤار، وسيتم برمجتها عبر حلقتين لما تحمله من مفاجآت للجمهور.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • maya

    ارجوكم اخواني ابعثولي اميل او رقم نافع الجندي لاانسى جميلكم ارجوكم ارجوكم .