-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تضارب الاحتمالات بين جريمة القتل والانتحار

العثور على أرملة غارقة في دمائها في قسنطينة

الشروق
  • 3891
  • 5
العثور على أرملة غارقة في دمائها في قسنطينة
أرشيف

اهتز حي 8 ماي 45 المعروف باسم “البوسيجور” بمدينة الخروب بقسنطينة، ليلة الأحد، على وقع حادثة العثور على جثة أرملة مذبوحة وغارقة في دمائها، على سريرها، داخل مسكنها ما استنفر جيرانها وأبناءها الذين سارعوا إلى إبلاغ مصالح أمن دائرة الخروب الذين تنقلوا إلى مكان الحادثة، مدعومين بفرقة من الشرطة العلمية لكشف ظروف وملابسات القضية، قبل نقل الجثة إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى. وفي الوقت الذي تداول فيه الشارع المحلي العديد من الفرضيات والاحتمالات، من بينها أن الضحية تكون قد تعرضت للقتل من طرف مجهولين، قاموا بذبحها بغرض السرقة، ولاذوا بالفرار في غياب أبنائها.
فيما تداول الشارع أيضا فرضية إقدام الضحية وهي أرملة تبلغ من العمر 48 سنة، أم لثلاثة أبناء أكبرهم يبلغ من العمر 20 سنة وأصغرهم لا يتجاوز 10 سنوات تتوسطهما فتاة، على الإنتحار بذبح نفسها بشفرة حلاقة، بسبب معاناتها من جملة من المشاكل الاجتماعية التي تعيشها، علما أنها تعمل كمنظفّة في إحدى المؤسسات التربوية، وتعيش رفقة أطفالها الثلاثة داخل غرفة واحدة بحي “البوسيجور”، ما زاد من تعقيد الأوضاع الإجتماعية لهذه العائلة، وهو ما قد يكون أحد دوافع إقدام الأم التي تكون قد أنهكتها مشقة الحياة على وضع حد لحياتها بهذه الطريقة الشنعاء، ويشار إلى أن الضحية شوهدت في حدود منتصف النهار تعود إلى مسكنها بعد أن خرجت للتسوق.
وتبقى كل الإحتمالات واردة في غياب تصريح رسمي من الجهات المعنية، بشأن هذه المأساة في انتظار ما ستسفر عنه نتائج التحريات والتحقيقات التي باشرتها مصالح أمن دائرة الخروب بأمن ولاية قسنطينة، لمعرفة ظروف وملابسات الحادثة وفك خيوطها وتأكيد ما إذا كانت تتعلق بجريمة قتل أو بحادثة انتحار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • faiza

    Mon Dieu quelle tristesse!, qui va s'occuper de ses enfants?, rabi yarhamha

  • houhou

    Que de mauvaises nouvelles qui nous brisent le coeur chaque jours. Comment ses enfants vont-ils grandi en se rapppelant cette scène macabre?

  • لك الله يا جزائر

    الدولة استقالت من خدمة الشعب منذ الاستقلال ولكن انا الوم الأئمة الذين هم أيضا استقالوا من تأدية واجبهم اتجاه هذه الامة يبذرون في الاموال على اشياء تافهة و يتركون الفقير يموت بالجوع و القهر و الذل لماذا لا يصرفون اموال المحسنين على تفاهات في المساجد لا تسمن و لا تغني من جوع ( زخرفة.رخام .أضواء باهصة الثمن...............) جعلوا المساجد كالكنائس نعم استقالوا من مهمتهم التي وكلهم بها الله و تكفلوا بمهمة كلفهم بها الحكام أصبحت دروسهم و خطبهم ( تاريخ و جغرافيا) يتكلمون عن عيد المرأة و عيد الحب و 5 جويلية وووووو..... و نسوا ماهم مكلفون به من توعية الشعب و مساعدة الفقراء و الارامل أصبحوا مثل البرلمان

  • بوسعادي

    الله يرحمها برحمته التي عمّت كل شيئ انها مآسي الحياة

  • الزعفان بــــــــــــــــزاف

    الله الله على المرأة ، الأم والاخت والزوجة والنت كيف تعامل في بلادي تتبهدل في التسياق والتنشاف، بئس الأمة التي تضطر فيها المرأة لتشتغل منظفة، لا بأس إن لم تكن مضطرة لذلك، ومن المفروض أن تعيش المرأة ملكة في بلادها وبيتها، وليست آمة داخل الشركات والمؤسسات تنظف المراحيض ... بئس هذه الأمة ....