-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الشروق تكشف هوية المدرب الجديد للبابية

الفرنسي جاكي ديكيبيرو يصل اليوم الى العلمة

الشروق أونلاين
  • 4035
  • 0
الفرنسي جاكي ديكيبيرو يصل اليوم الى العلمة

تمكنت الشروق اليومي من التعرف على هوية المدرب الفرنسي الذي تكتمت عنه إدارة مولودية العلمة، ويتعلق الامر بالفرنسي “جاكي ديكيبيرو” المولود في جانفي 1948 والذي كان لاعبا سابقا في المنتخب الفرنسي في السبعينيات.

  • كما كان يلعب كوسط ميدان قبل أن يدخل عالم التدريب حيث أشرف على تدريب عدة فرق كفالونسيا ونيس، كما كانت له تجربة في تونس مع الترجي التونسي عام 2006.
     وحسب المعطيات الأولية فإن هذا المدرب يملك إمكانيات لا بأس بها وبإمكانه الذهاب بعيدا مع المولودية، ومن المنتظر أن يصل اليوم إلى العلمة لإكمال إجراءات الامضاء وتفقد الملعب والتعرف على ظروف العمل. كما سيتابع أول حصة تدريبية للفريق بملعب مسعود زقار، وبهذا الإجراء تكون “البابية” قد فصلت نهائيا في مسلسل العارضة الفنية الذي ظل طيلة المدة السابقة سري للغاية، حيث تمت المفاوضات بفرنسا بالاستعانة ببعض الوسطاء. من جهة أخرى شرعت الادارة في ضبط ترتيبات التربص الذي سيبدأ بتاريخ 11 جويلية المقبل. ومن المنتظر ان يبرمج بتونس بمشاركة كافة العناصر بما فيها الافارقة مونقولو ولومان وكامارا، والمستقدمون الجدد  بوجليدة وخاوة وبلخير وحديوش في انتظار العثور على وسط ميدان وحارس ثالث.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!