-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الفريق أول شنقريحة في زيارة إلى الناحية السادسة

الشروق أونلاين
  • 1231
  • 0
الفريق أول شنقريحة في زيارة إلى الناحية السادسة
الأرشيف

شرع الفريق أول السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الأربعاء، في زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية السادسة.

وحسب بيان لوزارة الدفاع يقوم  الفريق أول السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي في زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية السادسة.

وتأتي  الزيارة “في سياق حرص القيادة العليا للجيش على الوقوف أمام درجة الجاهزية العملياتية لوحداتنا المرابطة بهذه الناحية الهامة وكذا معاينة الظروف المعيشية والمهنية للأفراد المرابطين بأقصى حدونا الجنوبية”. يؤكد المصدر ذاته.

وفي كلمة  توجيهية أمام إطارات وأفراد الناحية ذكر الفريق أول بالأهمية القصوى التي تكتسيها الناحية العسكرية السادسة بالنظر لموقعها الاستراتيجي البالغ الحساسية.

كما أشاد الفريق أول السعيد شنقريحة بالنتائج الهامة المحققة في الميدان في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة بمختلف أشكالها عبر إقليم الناحية العسكرية السادسة على غرار باقي النواحي العسكرية، والتي سمحت بالتصدي بطريقة صارمة لهذه الآفات الخطيرة.

وأضاف البيان أن “الفريق أول أسدى جملة من التعليمات والتوجيهات تصب في مجملها حول ضرورة التحلي بالمزيد من الحيطة والحذر ومضاعفة الجهود لتحقيق الهدف الأسمى للقيادة العليا للجيش الوطني الشعبي المتمثل في تعميم نعمة الأمن والأمان وتمكين شعبنا من العيش في كنف الراحة والاطمئنان”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!