-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد أن وصلت حد 60 مليون يورو في ديسمبر

القيمة التسويقية لغولام تتراجع إلى 38 مليون يورو بسبب الإصابة

نبيل بلحيمر
  • 430
  • 0
القيمة التسويقية لغولام تتراجع إلى 38 مليون يورو بسبب الإصابة
ح.م
فوزي غولام

كشفت وسائل إعلام إيطالية عن تراجع مفاجئ في القيمة التسويقية للدولي الجزائري فوزي غولام، الظهير الأيسر لنادي نابولي الإيطالي، مقارنة مع ما بلغته في “الميركاتو” الشتوي.

وقدم موقع “إل نابوليستا” الإيطالي، إحصائية عن أغلى 9 لاعبين في نابولي من حيث قيمتهم التسويقية، حيث جاء الظهير الأيسر الجزائري فوزي غلام، في المرتبة السادسة بقيمة 38 مليون يورو، متراجعة بشكل قياسي عما وصلت إليه في “الميركاتو” الشتوي، حين وصلت إلى حدود 60 مليون يورو.

وجاء في صدارة أغلى لاعبي نابولي، لاعب الوسط البولوني بيوتر زيلينسكي، بقيمة تسويقية وصلت إلى 65 مليون يورو، متبوعا بالكرواتي ماركو روج بـ60 مليون يورو.

وغاب الظهير الأيسر فوزي غلام عن الملاعب منذ شهر ديسمبر الماضي، وأجرى عمليتين جراحيتين بعد تعرضه لإصابتين خطرتين على الرباط الصليبي شهر نوفمبر الماضي، وبكسر في عظمة ركبته شهر فيفري، خلال التدريبات.

وكانت تقارير إعلامية أوروبية ذكرت أن أندية إنجليزية وإيطالية تسعى لضم غولام في “الميركاتو” الصيفي، على رأسها مانشستر يونايتد، خاصة أن مدربه البرتغالي جوزي مورينيو، أصدر موافقته النهائية على دفع الشرط الجزائي الموجود في عقد غلام مع نابولي، المقدر بـ35 مليون يورو، كما ذكر موقع “فوتبول إيطاليا”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!