-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الكاف ينهي حلم جيبوتي بنقل المباراة مع الجزائر إلى المغرب

سليم.ع
  • 91906
  • 7
الكاف ينهي حلم جيبوتي بنقل المباراة مع الجزائر إلى المغرب

شدّد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” لهجته مع اتحادية جيبوتي بسبب طلبه المتكرر لنقل مواجهته أمام المنتخب الجزائري  من مصر إلى المغرب. 

ووجه “الكاف” خطابا قويا إلى الاتحاد الجيبوتي، طالب من خلاله التوقف عن إرسال طلبات في فترة وجيزة لبرمجة مواجهة “الخضر” ونقلها من مصر إلى المغرب.

وأكد الإتحاد الإفريقي لإتحاديه جيبوتي، أن المواجهة التي تدخل لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال ستلعب في مصر.

ويكون الإتحاد الإفريقي، بتأكيده إجراء مباراة الجولة الخامسة في مصر، الأحلام غير البريئة لاتحادية جيبوتي، التي باتت مؤخرا تلّح على اللعب في المغرب، بعدما ترسيم إجراء المباراة في مصر.

وأثارت طلبات جيبوتي بتغيير مكان المباراة إلى المغرب الكثير من التساؤلات،عن الهدف من ذلك طالما أن منتخب جيبوتي أقصيّ من سباق المونديال، وهو الذي يمتلك صفر نقطة بعد أربع جولات.

وكانت وزارة الرياضة في جيبوتي قد فتحت تحقيقا بشأن العديد من الخروقات التي وقع فيها اتحاد الكرة المحلي، كما اتهمت مسؤوليه بالفساد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • adrari

    انه يتكلم بالنيابة عن المغرب.... وضع السحور لعرقلة الخضر

  • rima

    مازلتم لا تعرفون سبب طلب جيبوتي لنقل المباراة ، الحسد اعمى بصيرة بعض الناس ويريدون الشر للمنتخب الوطني الجزائري وما وقع من دس السحر للاعبي المنتخب الجزائري في مباراة بوركينا فاسو بين الشوطين لهو خير دليل على الامور غير الرياضية التي تجري ببعض البلاد ، لكن الله بالغ امره ولن يفلح الساحر حيث اتى

  • haron

    عادي الكل يحب اللعب في التحف المغربية أكبر النجوم والأندية العالمية لعبت في المغرب من ميسي ورونالدو والقائمة يلزمها مجلد لكي تكمل

  • شهاب

    جيبوتي بلد جميل ونظيف وبعيد كل البعد عن هذه الأشياء ....جزائري يحب جيبوتي

  • احسان

    لا احد يحاربكم، لديكم منتخب قوي ماشالله عليكم ونحن نحب منتخب الجزاير وفرحنا من قلبنا عند نيلكم كاس افريقيا ولبسنا قمصانكم، نعتز ونفخر بكم ولا نكن لكم ادنى كراهية والله يشهد على نازفي قلوبنا ❤️

  • تريكي الطاهر

    ماهذا الهراء والتصريحات البواقة الجزائر فوق كل هذه التهريجات البهلاونية. لن تفعلو لنا أي شيء انشاء الله نحن الجزائرين المحاربون

  • لطفي

    لو لعبنا معهم في المريخ سنهزمهم. لكن هناك حاجة في نفس يعقوب من وراء هدا التطفل من طرف جيبوتي و أخواتها.