-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

اللجنة المؤقتة لتسيير مولودية الجزائر تنفي نيتها في الاستقالة

الشروق أونلاين
  • 1543
  • 0
اللجنة المؤقتة لتسيير مولودية الجزائر تنفي نيتها في الاستقالة

نفى عمر قطرانجي رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير جمعية آل- مولودية المكلفة بإدارة شؤون نادي مولودية الجزائر اليوم الإثنين أن تكون لهيئته نية في الاستقالة قبل عقد الجمعية العامة الانتخابية بعد تلقيها لمراسلة من مديرية الشباب والرياضة تطالبها بالبدء في الإجراءات الخاصة بعقد الموعد الانتخابي.وقال خلال ندوة صحفية عقدها رفقة أعضاء هيئته بمقر النادي في الشراقة (الجزائر) ” أن إدارته تلقت فعلا مراسلة من مديرية الشباب والرياضة وهي عبارة عن تذكير لمراسلة سابقة تلقتها منذ عدة أشهر”. وجدد التأكيد بأن هيئته مؤقتة و” لن تسعى بأي حال الاستمرار في قيادة النادي وبأنها ستعقد الجمعية العامة عندما تجتمع الظروف الضرورية لذلك ويتم القيام بكل الترتيبات القانونية”.

من جهته أكد الناطق باسم الهيئة محمد مرابطي أن “المراسلة عادية ولا تعني بأي حال أن مديرية الشباب تطالب بالتعجيل بعقد الجمعية العامة”.

في ذات السياق كشف قطرانجي عن إمكانية توسيع اللجنة المؤقتة لأعضاء جدد وهو يجري ” اتصالات حاليا مع عدة أسماء من العائلة الكبيرة لمولودية الجزائر”.

على صعيد آخر نفى المشرف على فرع كرة القدم السيد خالد عدنان أن تكون لدى اللجنة نية في تدعيم الطاقم الفني بمدرب جديد. ” نحن راضون تماما على العمل الذي يقوم به المدرب الايطالي أنريكو فابرو. كل ما في الأمر أننا أردنا استحداث منصب مدير فني رياضي يكون بمثابة همزة وصل بين الإدارة والطاقم الفني” يقول السيد خالد عدنان.

وكانت إدارة النادي في اتصالات مع المدير الفني الوطني السابق بوعلام لعروم إلا أن هذا الأخير رفض العرض. واستبعد المتحدث أن يكون تراجع نتائج المولودية في البطولة الوطنية بسبب ضعف الطاقم الفني للفريق أو ضعف اللاعبين وإنما إلى ضعف التحضيرات التي سبقت الموسم وفترة الفراغ التي تمر بها التشكيلة جراء تراجع مستوى بعض اللاعبين وإصابة البعض الآخر متوقعا أن تتحسن النتائج مستقبلا. واج

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!