-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيناريو محرز مع السيتي قد يتكرر له مع روما

المدرب الجديد لبورتو يرفض فكرة رحيل براهيمي

سمير حمزة
  • 867
  • 0
المدرب الجديد لبورتو يرفض فكرة رحيل براهيمي
ح.م
ياسين براهيمي

 أبدى المدرب الجديد لنادي بورتو البرتغالي، سيرجيو كونسيساو، تمسكه بالدولي الجزائري ياسين براهيمي، مؤكدا رفضه القاطع لفكرة مغادرته صفوف النادي وهذا لحاجته إلى خدماته خلال الموسم القادم.

وكشفت وسائل إعلام برتغالية بأن رفض المدرب كونسيساو التفريط في نجم الفريق الأول قد يجعل الأخير يعيش نفس السيناريو الذي عاشه مواطنه رياض محرز نجم ليستر سيتي في الميركاتو الشتوي السابق، عندما أفشلت صفقة انتقاله في آخر لحظة إلى نادي مانشستر سيتي.

وبحسب ما كشفته صحيفة “ريكورد” البرتغالية، فإن مدرب بورتو سيرجيو كونسيساو يرفض فكرة مغادرة ياسين براهيمي للفريق في الميركاتو الصيفي، معتبرا بأنه أحد اللاعبين الذين يعوّل عليهم في الموسم القادم، سواء للدفاع عن لقبه في البطولة أو في منافسة رابطة أبطال أوروبا التي يسعى للذهاب فيها بعيدا.

وحسب الصحيفة البرتغالية فإن المدرب كونسيساو طلب رسمياً من إدارة بورتو عدم الاستغناء عن خدمات ركائز الفريق، وعلى رأسهم ياسين براهيمي، مطالبا بضرورة تجديد عقده مع الفريق.

وتأتي رغبة المدرب الجديد لبورتو في الاحتفاظ ببراهيمي لتصطدم برغبة اللاعب في تغيير الأجواء سيما مع العرض الذي وصل بورتو من إدارة روما الإيطالي الذي طلب رسميا التعاقد مع نجم “الخضر” هذه الصائفة.

وكانت إدارة نادي العاصمة الإيطالية تقدمت بعرض مالي يقدر بـ 25 مليون يورو من أجل  شراء عقد براهيمي في وقت حددت إدارة بورتو مبلغ 30 مليونا للتنازل عن لاعبها الذي يبقى مرتبط مع الفريق إلى غاية جوان 2019.

إلى جانب روما الإيطالي، يوجد براهيمي أيضا على أجندة عديد الأندية الأوروبية التي وضعته ضمن أولوياتها للتعاقد معه خلال فترة التنقلات الصيفية القادمة، ومن بينها ليفربول وأرسنال وإيفرتون ونيوكاسل، إضافة إلى نادي وولفرهامبتون الصاعد الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن براهيمي كان قاد فريقه بورتو للتتويج بلقب الدوري البرتغالي الممتاز، وهذا بعد أدائه موسما متميزا بتسجيله 12 هدفا وتقديمه 10 تمريرات حاسمة في 49 مباراة شارك فيها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!