-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

المدير العام لأرسيلور ميطال عنابة ينفي وجود مخطط اجتماعي لتسريح العمال

الشروق أونلاين
  • 2604
  • 1
المدير العام لأرسيلور ميطال عنابة ينفي وجود مخطط اجتماعي لتسريح العمال
الأرشيف
احتجاج سابق للعمال

نفى الأربعاء، المدير العام لمركب الحديد والصلب أرسلور ميطال عنابة، وجود تحضيرات لإعداد مخطط اجتماعي لتسريح عمال المركب، مضيفا أن مؤسسته تعمل في إطار الشفافية التامة والاحترام الكامل لجميع الأطراف وخاصة الهيئات الممثلة للعمال والتي “تتحاور معهم بصفة دائمة ومسؤولة” من أجل “الحفاظ على مصالح جميع الأطراف”.

وقال مدير المركب في بيان للشركة، إن المخطط الذي تحدثت عنه نقابة مؤسسة أرسيلور ميطال عنابة التابعة للاتحاد العام للعمال الجزائريين، يوم الاثنين، هو عبارة عن “آلية لقياس نجاعة المصانع” يمكن كل موقع صناعي من قياس درجة نجاعته مقارنة بباقي المصانع، وليس مخططا لتسريح العمال كما روجت له النقابة، مضيفا أن المخطط المعلن الذي أطلق عليه اسم “اوميغا” لا يهدف إلى تسريح العمال وتوقيف عقود عمل حوالي عشرين عاملا متعاقدا بحجة “ضعف التأهيل” كما قالت النقابة.

وشدد البيان على أن هذا المشروع يهدف إلى “دفع كل مؤسسة إلى أعلى درجات التنافسية” في سوق الفولاذ، وأنه من “مسؤولية المديرية العامة للمؤسسة التحضير لمواجهة تحديات التنافسية لضمان ديمومة النشاط في المركب”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • matmah2010

    ا نا انقولكم كلمة ديرو واش اتحبو و لكن العمال ما تلعبلهمش بخبزتهم راهم النجاح متوقف اعليهم العمال هم الي ايهزوكم و لى ايحطوكم فكرو اشويا