-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تخص التقارير المالية والأدبية منذ سنة 2007

الوزارة تحقق في تسيير عشر رابطات ولائية!..

الوزارة تحقق في تسيير عشر رابطات ولائية!..

علمت الشروق من مصادر مطلعة، أن وزارة الشبيبة والرياضة طالبت من عشر رابطات ولائية تقديم التقارير المالية والأدبية لها منذ سنة 2007 في خطوة للتدقيق في هذه الحسابات.

  • وبحسب ذات المصادر، فإن تلك الرابطات الولائية ستتقدم، اليوم، إلى مقر الوزارة لتقديم تلك الملفات لدى الهيئة الوصية التي ستتولى إعادة دراسة كل تلك الملفات عن طريق لجان مختصة من قبل وزارة الشبيبة والرياضة.
  • وأبدى بعض مسؤولي الربطات تفاجأهم من قرار الوزارة على اعتبار انه تم مراجعة ملفاتهم من قبل من طرف المصالح المختصة في مديرية الشبيبة والرياضة لولاية الجزائر.
  • وبحسب ذات المتحدث، فإن الخطوة التي أقدمت عليها الهيئة الوصية على الرياضة في الجزائر غير مفهومة، بعدما طالبت منهم جلب ملفاتهم إلى مقر الوزارة، حيث أكد أن إخراج وثائق محاسبية من مقرات الرابطات قد يعرضها للخطر: “من سيتحمّل المسؤولية في حال تعرض تلك الوثائق إلى الضياع بعد إخراجها من المقر”. وتابع “كان على المسئولين إيفاد لجنة تحقيق إلى مقر الرابطات المعنية بعملية المراجعة لتفادي أي مشكل قد يحدث بعد ذلك”.
  • وأبدى ذات المتحدث استغرابه من تخصيص عملية المراجعة على رابطات محددة دون غيرها، خاصة وأن بعض الرابطات الأخرى تفوق ميزانياتها أكثر من مليار سنتيم في الموسم ، مضيفا في ذات السياق أنه لم يفهم كيف اقتصرت العملية على الرابطات الولائية دون الاتحاديات الرياضية، باعتبار أن كل رابطة تابعة لاتحادية وطنية.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!