-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بالفيديو.. ضجة بشأن الزفاف الأسطوري لابنة أشهر مجوهراتي بالسعودية

جواهر الشروق
  • 14784
  • 5
بالفيديو.. ضجة بشأن الزفاف الأسطوري لابنة أشهر مجوهراتي بالسعودية

أثارت صور الزفاف الأسطوري الذي حظيت به ابنة أشهر مجوهراتي بالسعودية ضجة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الكشف عن الرقم الخيالي لتكلفته التي فاقت الـ 55 مليون دولار، أي ما يعادل أزيد من 750 مليار دج.

وضجت المواقع بخبر زفاف نادين الابنة الوحيدة لعائلة الرميزان التي تشتهر بتجارة الذهب والألماس، وعجز الكثيرون عن وصف مشاعرهم حيال الصور والفيديوهات المسربة التي كشفت حسبهم عن حجم التبذير والبذخ.

وبحسب ما أفادت صحف محلية فقد حولت العائلة الشهيرة مزرعة تمتلكها بالعمارية بمدينة الرياض إلى قاعة أفراح فئة 7 نجوم، مستعينة بكبار المصممين، حيث استقطبت أشهر الرسامين الأوربيين لرسم لوحات خاصة في الأسقف، وكلف شركة كبرى بطلاء أجزاء القاعة بالذهب.

وأضافت أنها جلبت التحف من شركه “فرزاتشي”، والكرستال “باكارا” ذات العلامة الفرنسية الشهيرة بإنتاج أرقى الأنواع  في العالم، فيما كانت الملاعق من الذهب الخالص، أما الشوكلاتة فصنعت خصيصًا بين جنيف وباريس.

في ذات السياق حضر الحفل أشهر المغنيين، بينهم محمد عبده، راشد الماجد، عبد المجيد عبدالله، ماجد المهندس حيث نال كل فنان 750 ألف ريال أما محمد عبده فمليون ونص.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • جمال العربي.

    من أخذها عمل صفقة مع الشيطان و ليس صفقة العمر

  • مسعود لعبيدي

    تفكرت الذين تجاوزو ال 50 ولم يتزوجو في بلادي لقلة ذات اليد

  • خالد بن الوليد

    للاسف الشديد و75 بالمئة من الشعب السعودي المغبون والمغلوب علي امره المحكوم بالحديد والنار والاستبداد يعيش تحت خط الفقر . اموال الشعب السعودي سرقتها ونهبتها عائلة ال سعود الطاغية الباغية الظالمة واحتكرتها لصالحها وابنائها فقط واستولت عليها بالقوة -عنوة- كان الله مع الشعب السعودي المسكين

  • بدون تعليق

    التعليق يكون يوم الحساب (يوم لاينفع مال ولا بنون ....)

  • كمال

    لي داها دار صفقة العمر