-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نيبي يلتحق واليكس قد يضيع تربص فرنسا

براجة اعتذر لقرباج واستأنف التدريبات مع بلوزداد

الشروق أونلاين
  • 2099
  • 0
براجة اعتذر لقرباج واستأنف التدريبات مع بلوزداد
رئيس الشباب يفرض منطقه

عاد أمس الأول صانع العاب الشباب صديق براجة إلى صفوف الفريق، بحيث التحق بالحصة التدريبية المسائية بملعب 20 أوت، قبل أن يطلب الصفح من رئيس الفريق محفوظ قرباج عن تأخره في العودة إلى التحضيرات مع التشكيلة التي انطلقت منذ عدة أيام.

  • وحسب المسؤول الأول في بلوزداد قرباج فإن براجة برر تغيبه بظروف قاهرة: “قال لي بالحرف الواحد بأنه لم يكن ينوي تغيير الأجواء أو التفكير في أي فريق آخر، وقد تحدثت معه في اقل من خمس دقائق لتعود الأمور إلى مجراها الطبيعي ويستأنف التدريبات مع المجموعة بصفة طبيعية”. 
  • إلى ذلك، عاد المهاجم نيبي صبيحة أمس إلى الجزائر، وتنقل مباشرة إلى العيادة الطبية لإجراء فحوصات طبية، قبل أن يلتحق بالتدريبات في المساء.
  • وينتظر أن يلتحق اليوم متوسط الميدان الكيس بالفريق، ولكنه قد يتغيب عن تربص فرنسا، بحيث سيتوجه اليوم اللاعبون إلى مكتب إيداع ملفات التأشيرات للدخول إلى التراب الفرنسي، فيما الوقت لا يسع الكيس لتحضير ملفه.
  • وأكد قرباج بأن مكحوت سيتأهل في بلوزداد بالرغم من ادعاءات إدارة اتحاد عنابة بأنه لايزال مرتبطا لموسم آخر في بونة “القوانين معنا واطلب من الزملاء في فريق عنابة أن يطالعوا القوانين الأخيرة للاتحاد الدولي لكرة القدم والتي ستكون في صالح اللاعب لو اقتضى الآمر اللجوء إلى الفيفا”.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!