-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

برشلونة ينافس بايرن ميونيخ على ضم مهاجم ليل

برشلونة ينافس بايرن ميونيخ على ضم مهاجم ليل
ح.م
اللاعب الإيفواري نيكولاس بيبي

دخل نادي برشلونة في منافسة مع بايرن ميونيخ على ضم الإيفواري نيكولاس بيبي، مهاجم ليل، خلال الفترة المقبلة، بعد المستويات المميزة التي يقدمها مع الفريق الفرنسي منذ بداية هذا الموسم.

وشارك بيبي مع ليل في 5 مباريات منذ بداية هذا الموسم، سجل خلالها في 4 أهداف وأسهم في 3 أخرى، ليصبح محل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها بايرن ميونيخ.

واعترف جيرارد لوبيز، رئيس نادي ليل، في تصريحات لإذاعة “راديو مونت كارلو” الفرنسية باهتمام برشلونة بضم مهاجمه الإيفواري خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن هذا الاهتمام بدأ منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال لوبيز: “برشلونة اتصل بنا بشكل مباشر في الصيف الماضي، ليعلموا الطريق الذي يجب عليهم أن يسلكوه لضم اللاعب، ولكني أتمنى أن يبقى معنا موسما آخر على الأقل”.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن إيريك أبيدال، المدير الرياضي للنادي الكتالوني، تابع بيبي في أكثر من مباراة مع فريق ليل، تمهيدا لضمه في الفترة المقبلة.

وسيكون بايرن ميونيخ المنافس الأبرز لبرشلونة على صاحب الـ23 عاما، بعدما كان النادي البافاري هو الأول الذي تواصل مع إدارة ليل للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!