-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الڤرارم تكرم ابنها ياسين وتستقبله استقبال الأبطال

بزاز: سنضمن التأهل للمونديال في ملعب 5 جويلية

الشروق أونلاين
  • 13061
  • 1
بزاز: سنضمن التأهل للمونديال في  ملعب 5 جويلية
ياسين بزاز

تم سهرة أول أمس تكريم إبن الڤرارم بولاية ميلة ياسين بزاز في أجواء إحتفالية بمقر المجلس الشعبي البلدي وبحضور مكثف لأقارب وأهل اللاعب والسلطات المحلية.

  • وشكر ياسين بزاز الجميع على هذا التكريم وأهداه إلى العائلة الكريمة لوقوفها بجانبه في وقت عصيب مرّ به وكان لها الفضل الكبير في وصوله إلى العالمية، حيث أشاد بالمدرب الذي رافقه منذ صغره “عمي جعفر” وأدرجه في فريق نجم القرارم أواسط، ثم أكابر ومن ثم شباب قسنطينة، وبعدها شبيبة القبائل، حيث برز هناك إلى أن وصل إلى “ستراسبورغ” والذي صرّح بأنه باق معه لما وجد من ارتياح في فريقه، وقال أن هذا التكريم هو تكريم لكل لاعبي الفريق الوطني، كما يحفز لتقديم مجهودات أكثر ويشرفه ويشرف عائلته، وشكر كل من ساهم فيه، كما أضاف قائلا بأنه حين يرى الفرحة على وجوه الجزائريين بعد الفوز بالمباراة يعطي للاعبين دفعا قويا من أجل المضي إلى أحسن مكانة. في حين أنه استفاد من أسبوع راحة بين الأهل والأقارب وسيعود أدراجه، وأكد أن مسار الفريق الوطني كان إيجابيا منذ التصفيات للمرحلة الأولى، حيث كانوا يبحثون عن الفوز والذهاب بعيدا، كما ركز على الفوز بالمقابلتين القادمتين في الجزائر.
  • وفي رده على سؤال حول مستقبله مع ستراسبورغ، قال أنه لازال معهم، لكنه أولا جزائري وعلمه هو العلم الوطني وفريقه هو الفريق الوطني أولا.
  • وبخصوص سؤال حول العودة إلى اللعب بملعب 05 جويلية، وكيف قرر الفريق الوطني اللعب به، صرح بأن  هذا القرار جاء بعد تصويت من طرف أعضاء الفريق الوطني وبإجماع على عودتهم إلى ملعب 05 جويلية، خاصة بعد أن تمت تهيئة أرضية الملعب بشكل جيد تسمح لهم باللعب أكثر ثقة وأمام جمهور غفير، حيث يستطيع احتضان حوالي 90 ألف مشاهد، عكس ملعب البليدة الذي لا يحتضن أكثر من 40 ألف مشاهد.. وفي ملعب 5 جويلية سنؤكد تفوقنا ونرسّم تأهلنا للمونديال بحول الله.
  • وأما فيما يخص جلب الشيخ رابح سعدان للاعب مقني إلى صفوف الفريق الوطني، أكد بزاز أن لمقني إمكانات كبيرة، حيث يستطيع أن يقدم الكثير للفريق الوطني وثقتهم كبيرة في قرار المدرب، لأنه يعرف ماذا يفعل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • محمد /زغاية

    انشاء الله الفوز على زامبيا 5:0 وخصارة الحرامية 3:0