-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بسبب خلافات شخصية : إبعاد موريتال الموريتاني عن المنافسات الخارجية لمدة سنتين

الشروق أونلاين
  • 1242
  • 0
بسبب خلافات شخصية : إبعاد موريتال الموريتاني عن  المنافسات الخارجية لمدة سنتين

اتخذ الإتحاد الموريتاني لكرة القدم المعين حديثا من طرف الحكومة الموريتانية قرارا بإيقاف نادي موريتل بطل الموسم الماضي وحامل لقب كأس رئيس الجمهورية الموسم الحالي عن المشاركات الخارجية رغم أنه كان من المفترض أن يمثل موريتانيا في كأس الكاف السنة الحالية.وقد تقرر إيقاف النادي وإبعاده عن المنافسات الخارجية لمدة سنتين ما يعني تلقائيا حرمانه من المنافسة الإفريقية للموسم القادم، وتشمل القرارات كذالك إيقاف رئيس النادي عن جميع الأنشطة لمدة أربع سنوات هي مأمورية الإتحاد الموريتاني الجديد المعين.
وقد فاجأت هذه القرارات الجميع في موريتانيا نظرا لعدم تأسيسها على أي وقائع يستحق من خلالها النادي هذه العقوبات حيث برر البعض سبب العقوبات إلى رفض النادي ترأس بعثته في إياب رابطة أبطال العرب أمام وفاق سطيف من طرف مسئول من وزارة الشباب والرياضة الموريتانية في حين نفت الأخيرة علاقتها بالموضوع .
من جهته، اتخذ رئيس النادي محمد الأمين ولد علي صحبة أغلبية رؤساء الأندية موقفا ضد تعيين الإتحاد الموريتاني الجديد وكان من أبرز معارضيه وذالك ما يفسر قرارإيقافه أربع سنوات .
كما يتهم رئيس لنادي موريتل الإتحادية المحلية بمحاولة إبعاده عن المشاركة في المنافسة العربية حين أرسل رسالة إلي الإتحاد العربي لكرة القدم يطلعه فيها أن تمويل النادي إسرائيلي قبل أن يتمكن النادي من إثبات كذب الرسالة.

ـــــــــــــــ
سيد أحمد ولد باب / نواكشوط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!