-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بعد ان منحه طائرته ، وإقامته وحرسه: زيدان” قضيت أوقاتا ممتعة مع الرئيس بوتفليقة

الشروق أونلاين
  • 4547
  • 0
بعد ان منحه طائرته ، وإقامته وحرسه: زيدان” قضيت أوقاتا ممتعة مع الرئيس بوتفليقة

أقام الرئيس عبد العزيز بوتفليقة أمس الأربعاء، مأدبة غذاء على شرف قائد منتخب فرنسا السابق زين الدين زيدان ،بعد أن خصه باستقبال حافل رفقة والديه وشقيقه إسماعيل. وعلى عكس اليومين الأولين ،ظهر زيدان مرتديا حلة رسمية وقال زيدان عن هذه الزيارة “إنها زيارة رمزية بالنسبة لي ولعائلتي، وأنا سعيد بوجودي في الجزائر لأني مدعو من الرئيس بوتفليقة “.و حضر الزيارة وزير العمل جمال ولد عباس ووزير الشباب والرياضة يحيى قدوم إضافة إلى رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عبد الحميد حداج ووجوه كروية وطنية. وأعرب اللاعب الدولي السابق لمنتخب فرنسا لكرة القدم ذو الأصل الجزائري زين الدين زيدان أمس الأربعاء بالجزائر “عن سروره وسعادته لقضائه أوقاتا” مع رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة.

و أكد زيدان في تصريح للصحافة عقب المقابلة التي خصه بها رئيس البلاد أن “هذه المقابلة تكتسي مغزى بالنسبة لي شخصيا و لوالدي و أنا خاصة مسرور لمجيئي إلى الجزائر لأنني ضيف الرئيس بوتفليقة. وكم أنا مسرور وسعيد لكوني حظيت بقضاء بعض الوقت مع السيد الرئيس”.

وكان زيدان قد وصل إلى الجزائر صبيحة الاثنين الماضي على متن طائرة خاصة لرئيس الجمهورية، الذي خصه باستقبال مميز، حيث وضع تحت تصرفه وأفراد عائلته إقامة الدولة بزرالدة وحرسه الشخصي الخاص.

وسبق للرئيس بوتفليقة أن أرسل برقية تضامن وشكر مع النجم العالمي زيدان عقب خسارته في نهائي كاس العالم الاخيرة، وعبر عن تضامنه مع اللاعب الفرنسي عقب طرده من طرف الحكم بسبب “النطحة” الشهيرة، حينما قام بالرد على استفزازات اللاعب الايطالي ماترازي.

وكان الرئيس بوتفليقة قد بعث برسالة مساندة لزيدان عقب حادثة ضربه اللاعب الايطالي ماركو ماتراتزي بالرأس في صدره في نهائي كأس العالم 2006 الذي جمع بين منتخبي ايطاليا وفرنسا عبر فيها على حد قوله عن “افتخار الجزائر بابنها زين الدين زيدان”.

يذكر أن زيدان سيختتم رحلته للجزائر غدا الجمعة ،وذلك بعد أن يزور قريته “اقمون “في بجاية صبيحة اليوم على متن طائرة هيليكوبتير بسبب غلق مطار بجاية،حيث سيقيم له أهل البلدة غداء على شرفه بحسب التقاليد المتبعة بالمنطقة ،على أن يعود للعاصمة في الظهيرة لحضور مباراة اتحاد العاصمة وشبيبة بجاية بملعب 5 جويلية الاولمبي لحساب الجولة 15 من البطولة والتي سيعطي إشارة انطلاقها”

حسين.ق

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!