-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في انتظار ما سيسفر عنه اجتماع أمس بالتلفزيون الجزائري

بعد بومهيدي ..برابح يقال من مديرية البرمجة باليتيمة

الشروق أونلاين
  • 4514
  • 0
بعد بومهيدي ..برابح يقال من مديرية البرمجة باليتيمة

شرع التلفزيون الجزائري في مواصلة سلسلة إقالة بعض المديرين من مناصبهم. هذه الإقالات استهلتها اليتيمة بإحالة بومهيدي مدير الإدارة والمالية على عطلة إجبارية مفتوحة، في انتظار استكمال التحقيق الذي تجريه المفتشية العامة للمالية.

  • حيث علمت الشروق من مصادرها الخاصة أن التلفزيون الجزائري أقال “برابح” مدير البرمجة باليتيمة أول أمس، وسلّم مهامه لشخص آخرلم يفصح بعد عنه لحين ما ستسفر عنه الجمعية العامة التي عقدها التلفزيون الجزائري عشية أمس الأحد، ورجحت ذات المصادر “للشروق” أن تكون إزاحة برابح من منصبه جاءت على خلفية الشكاوى المتعددة التي قدمتها جمعية المنتجين الجزائريين إلى رئيس الجمهورية، والى كاتب الدولة المكلف بالاتصال عز الدين ميهوبي من خلال اللقاءات التي جمعتهم معا لمناقشة واقع الإنتاج في التلفزيون خاصة المشاريع التي لاتزال قيد الأدراج، والاحتكار الممارس بطريقة علنية داخل التلفزيون الجزائري.
  •  وأكدت المصادر نفسها أن هذا التغيير لا يقتصر على برابح فحسب، وإنما سيمس القنوات الأخرى، حيث سننتظر تغييرا داخل قناة “كنال الجيري” وبالضبط في وحدة الإنتاج، اذ تأكد أنه ستأخذ سعيدة معيوف مكان فريد رباحي مديرة وحدة الإنتاج، كما ستقوم اليتيمة بتطبيق مخططها الجديد التي رسمته لهذه السنة في إطار التغييرات الجديدة بالانتقال إلى مديريات أخرى كمديرية الإنتاج والتلفزيون.
  • وينتظر اليوم الإفصاح عن الأسماء الجديدة التي اختارتها الجمعية العامة التي عقدها التلفزيون الجزائري عشية يوم أمس بحضور المدير العام للتلفزون عبد القادر عولمي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!