-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بلال دزيري: صلاح ومحرز ليسا ميسي ورونالدو

الشروق الرياضي
  • 1339
  • 1
بلال دزيري: صلاح ومحرز ليسا ميسي ورونالدو
ح.م
دزيري بلال

طالب النجم الجزائري بلال دزيري المدرب الجديد لاتحاد العاصمة بعدم التعامل مع منافسة محمد صلاح ورياض محرز مثل ما يحدث مع الخصمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك في تصريحات صحفية نشرت أمس.

وقال دزيري، الذي مثل “الخضر” في نحو 100 مباراة دولية واختير بالتشكيلة المثالية لكأس الأمم الأفريقية عام 2000: “محرز فاز بالدوري الإنجليزي مع ليستر، وصلاح فاز بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول. كل لاعب يريد الفوز مع فريقه، لكن لا توجد منافسة ثنائية بينهما، ولا يجب التعامل معهما مثل صراع ميسي ورونالدو على الأرقام والجوائز”.

وأضاف: “في البطولة الإفريقية الحالية سنرى تنافساً جماعياً بين الفرق، مثل مصر والجزائر، لكن لا يوجد صراع شخصي بين لاعبين، ونتمنى أن تخرج المسابقة القارية في أفضل مستوى، وأن يلفت اللاعبون أنظار كبار الأندية الأوروبية”.

وعن رؤيته لمسيرة الخضر: “الفريق الجزائري متكامل وسيتعامل مع البطولة بكل جدية، وسيكون التنافس على اللقب مع السنغال ومصر والمغرب” قال الدولي السابق. وشدد على أن التقييم الفعلي للمنتخبات سيكون بعد انتهاء دور المجموعات، وستظهر المستويات الحقيقية بداية من ثمن النهائي المستحدث في هذه النسخة بعد زيادة عدد الفرق إلى 24، وتمنى مباراة “ممتعة” أمام السنغال التي تستعيد جهود ساديو ماني بطل أوروبا مع ليفربول.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • شعبي

    انت معروف بعنصريتك ونرفزتك الزائد ة واش اكون هدا البيسي اننتاعك ورولاندوة محرز يكفيه ان اصله من دائرة الاف شهيد وانه محافظ على عاداته وتقاليده اما انت فانك مشهور بنرفزتك وبحديثك بايديك وانك لا تفقه شيئا في كرة القدم انت ومخترع كرة القدم بن الشيخ الدي لعب 20 مقابلة مع الفريق الوطني طيلة حياته سجل خلالها 6 اهداف علما وان المقابلات التي لعبها جلها مقابلات ودية فمادا يقول عن فوز الفريق الوطني اداء ونتيجة على الفريق السنيغالي في قناة الهفاف