-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيحصل على 1.5 مليون يورو كأجر سنوي

بناصر سيوقع عقدا لخمس سنوات مع ميلان

مسعود علال
  • 1002
  • 0
بناصر سيوقع عقدا لخمس سنوات مع ميلان
أرشيف
إسماعيل بناصر

سيقوم اللاعب الدولي الجزائري اسماعيل بناصر بترسيم انتقاله من نادي أمبولي الإيطالي إلى ميلان الإيطالي بعد نهاية كأس أمم إفريقيا الجارية بمصر، بعد أن أنهى أغلب إجراءات الصفقة.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية بأن بناصر سيوقع مع ميلان عقدا مدته 5 سنوات، مشيرة إلى أنه سيحصل على أجر سنوي يبلغ 1.5 مليوني يورو.وأضافت نفس المصادر بأن بناصر سيجري الفحوصات الطبية الروتينية مع ميلان، بعد عودته من مصر، أي الأسبوع المقبل، قبل أن يقع العقود بشكل رسمي ويتم تقديمه لوسائل الإعلام.

وكان نادي ميلان قد تمكن من حسم صفقة اللاعب اسماعيل بناصر لصالحه، متفوقا على جميع الأندية التي كانت ترغب في ضمه.

وكشفت تقارير صحافية ايطالية قبل أسبوعين بأن مسؤولي نادي ميلان توصلوا إلى اتفاق نهائي مع نظرائهم من أمبولي قصد ضم اللاعب الواعد المتألق مع “الخضر” في كأس أمم إفريقيا التي تجري في مصر، وقالت شبكة “سكاي سبورتس ايطاليا” وقتها بأن نادي أمبولي قبل بمبلغ 16 مليون يورو إضافة إلى مليون يورو اضافي كحوافز من أجل التخلي عن “جوهرته” الجزائرية لصالح “الروسونيري”، عل أن يتم توقيع العقود مباشرة بعد انهاء اللاعب التزاماته مع المنتخب الوطني في “الكان”.

وكانت العديد من الأندية الأوروبية تتسابق للتعاقد مع بناصر، على غرار روما ونابولي وفيورنتينا الايطالية، بالإضافة إلى ناديه الأسبق أرسنال الانجليزي، إلا أن ميلان سبق الجميع وظفر بالصفقة.

وكان اسماعيل بناصر قد توج خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في كاس أمم إفريقيا التي تجري في مصر، بجائزة أفضل لاعب في دور المجموعات في “كان 2019”.وتألق بن ناصر رفقة المنتخب الوطني، حيث ساهم في تأهله إلى الدور النهائي، الذي سيواجه فيه منتخب السنغال هذا الجمعة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!