-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قبل أن تغرق مركبة الفريق

بن زية يدعو إدارة ليل إلى معاقبة اللاعبين المتقاعسين

علي بهلولي
  • 394
  • 0
بن زية يدعو إدارة ليل إلى معاقبة اللاعبين المتقاعسين
ح.م
ياسين بن زية

طالب الدولي الجزائري ياسين بن زية إدارة فريقه ليل الفرنسي ضمنيا، بِمعاقبة اللاعبين المتقاعسين، تفاديا لِهبوط النادي إلى القسم الثاني.

وخسر فريق ليل داخل القواعد بِنتيجة (0-1) أمام الضيف أميان، مساء الأحد الماضي. بِرسم الجولة الـ 31 من عمر بطولة فرنسا.

وقال ياسين بن زية: “إذا كان اللاعب غير مُتحمّس لِتمثيل ألوان نادي ليل، أو شارد الذهن. فليتحمّل مسؤولية النتائج السلبية للفريق”.

وترك متوسط الميدان الهجومي ياسين بن زية (وسط الصورة المُدرجة أعلاه/ رقم “10”) مكانه في الدقيقة الـ 80، لِمواطنه وزميله بِنفس الخط فارس بهلولي. وحينها كان فريقهما ليل مُتخلّفا في النتيجة بِهدف دون ردّ.

وأضاف الدولي الجزائري في تصريحات أدلى بها عقب هذه المباراة للصحافة الفرنسية: “لا أرغب في فتح النار على أيّ زميل لي. ولكن يجب أن يُدرك اللاعبون جيّدا أن بطولة القسم الثاني تُضرّ الجميع”.

ويتموقع فريق ليل في المركز الـ 19 وقبل الأخير، في جدول ترتيب منافسة “الليغ 1”. قبل 7 جولات من اختتام المشوار. مُتخلّفا عن صاحب المركز الـ 17 فريق تولوز بِفارق نقطتين. عِلما أن النزول يشمل فرق المراتب الثلاث الأخيرة (الـ 20 والـ 19 والـ 18).

واختتم بن زية يقول: “سيجتمع اللاعبون مع إدارة النادي والجهاز الفني في أقرب الآجال، ونُشخّص الداء. ربما نحتاح إلى كتيبة كوموندوس لإنقاذ فريق ليل من النزول إلى القسم الثاني”.

ولم يستطع فريق ليل هذا الموسم وضع حدّ للنتائج السلبية، رغم تنحية المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا، وتعويضه بِزميله الفرنسي كريستوف غالتييه. كما أن ياسين بن زية شارك مع ليل هذا الموسم في 25 مباراة من أصل 31 مواجهة بِرسم البطولة الفرنسية، خاض منها 24 لقاءً أساسيا، وقدّم 4 تمريرات حاسمة.

ويرتدي ياسين بن زية (23 سنة) زيّ فريق ليل منذ صيف 2015، ضم عقد تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2019.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!