-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
البطولة الألمانية

بن سبعيني لعب مُصابا أمام البايرن

علي بهلولي
  • 1390
  • 1
بن سبعيني لعب مُصابا أمام البايرن
ح.م

شارك اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني مساء السبت، أساسيا ومُصابا في يده اليمنى، خلال مباراة فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ والمضيف بايرن ميونيخ.

ولُعبت هذه المباراة بِرسم الجولة الـ 31 من عمر البطولة الألمانية، وانتهت بِخسارة فريق بوروسيا مونشنغلادباخ بِنتيجة (1-2).

وخاض بن سبعيني مع فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ كامل أطوار مواجهة العملاق البافاري، لكن الإصابة المذكورة منعته من تقديم أفضل العروض. عِلما أن مدافع “الخضر” تألّق في مواجهة الذهاب شهر ديسمبر الماضي، وسجّل ثنائية في مرمى الحارس مانويل نوير، وسمح لِفريقه بِالفوز (2-1).

وبات فريق بوروسيا مونشنغلادباخ بعد هذه الخسارة، يشغل المركز الرّابع بِمجموع 56 نقطة، بينما رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 73 نقطة، في صدارة الترتيب. قبل ثلاث جولات عن إسدال ستار منافسة “البوندسليغا”.

وإذا كان بايرن ميونيخ قد عزّز فرص احتفاظه بِلقب البطولة الألمانية، حيث يتقدّم بِفارق 7 نقاط عن المطارد بوروسيا دورتموند. فإن فريق بوروسيا مونشنغلادباخ مازال يُصارع، لِنيل مركز يسمح له بِخوض رابطة أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث يجمع نفس رصيد النقاط (56 نقطة) رفقة نادي بايرن ليفركوزن، الذي تنقصه مباراة متأخّرة. مع الإشارة إلى أن الفرق الأربعة الأولى، تُمثّل الكرة الألمانية في هذه المنافسة القارية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • sALAHEDDINE

    ياحسراه بن سبعيني مصاب منذ اول مباراة بعد كورونا ولعب ثلاث مبارايات مصاب من يده