-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فريد زميتي مساعدا له وبلملاط مدربا للحراس

بن شيخة يباشر مهامه مع الإتحاد الليبي مطلع الأسبوع المقبل

سمير حمزة
  • 847
  • 1
بن شيخة يباشر مهامه مع الإتحاد الليبي مطلع الأسبوع المقبل
ح.م
عبد الحق بن شيخة

سيباشر المدرب الوطني السابق، عبد الحق بن شيخة، مهامه رسميا، على رأس العارضة الفنية لنادي الإتحاد الليبي مطلع الأسبوع المقبل، وهذا من خلال الدخول في تربص مغلق بمدينة عين الدراهم التونسية تحضيرا للموسم الجديد.
وحسب ما علمته الشروق، فإن الطاقم الفني الذي سيعمل برفقة بن شيخة سيكون جزائريا خالصا، ويتكوّن من فريد زميتي كمدرب مساعد وفريد بلملاط مدربا للحراس.
وكان الإتحاد الليبي قد رسّم تعاقده مع المدرب الجزائري شهر جويلية الماضي، وأمضى معه على عقد يمتد إلى غاية 2019، حيث يتطلع مسؤولو الفريق الليبي إلى بناء فريق تنافسي يلعب الأدوار الأولى في البطولة والفوز بمشاركة قارية.
وباستقدام المدرب بن شيخة، يبدو أن الكرة الليبية، التي بدأت تستعيد نشاطها ومستواها تدريجيا، تفضل الاستثمار في التقنيين الجزائريين الذين يملكون سمعة جيدة على المستوى المغاربي والعربي، وهذا على غرار المدرب الجزائري عادل عمروش الذي سيشرف على المنتخب الليبي بمساعدة مواطنه لمين كبير، وكذا المدرب بوحفص الذي سبق له العمل في ليبيا.
يذكر أن بن شيخة يملك تجربة كبيرة على الصعيد المغاربي والعربي من خلال إشرافه على عديد الأندية في تونس والمغرب، وكذا الخليج العربي، بالإضافة إلى تدريبه عديد الأندية الجزائرية وإشرافه أيضا على المنتخب الوطني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • العباسي

    يباشر مهامه مع ليبيا او تل ابيب من سال عليك يا تشيشه نهار العيد