-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قبيل مواجهة دورتموند

بن طالب: أنا أوّل من يُنفّذ ضربات الجزاء في شالكه

علي بهلولي
  • 682
  • 0
بن طالب: أنا أوّل من يُنفّذ ضربات الجزاء في شالكه
أرشيف
نبيل بن طالب

قال اللاعب الدولي الجزائري نبيل بن طالب إنه أوّل من يُنفّذ ضربات الجزاء، في مقابلات البطولة الألمانية وكأس هذا البلد مع فريقه شالكه.

وأوضح نبيل بن طالب أن فريقه شالكه لو استفاد من ضربة جزاء أمام بوروسيا دورتموند، وكان يُشارك أساسيا، فسيقوم بِتنفيذ ضربة الجزاء. بِناءً على اتّفاق مُسبّق بين الجهاز الفني واللاعبين.

وتُجرى مباراة شالكه والضيف دورتموند مساء الأحد الماضي، بِرسم الجولة الـ 30 من عمر بطولة ألمانيا. وهي مقابلة جوارية تعد بالكثير لِعشاق الفريقَين ومُتابعي “البوندسليغا”.

وسجّل متوسط الميدان بن طالب في بطولة ألمانيا هذا الموسم 4 أهداف، كلها من ضربة جزاء.

وفي أحدث مقابلة صحفية أجراها مع موقع ناديه شالكه، قال بن طالب إن المقابلات الجوارية لها طعم خاص، وضرب مثلا بِالأجواء الإستثائية التي عاشها مع فريقه السابق توتنهام الإنجليزي، لمّا واجه الجار أرسنال عام 2014، وفوزهم بِنتيجة (2-1). وأضاف أن الضغط شديد قبيل مواجهة دورتموند، لكن استطرد وقال إنه لو كان بإمكانه خوض اللقاء في لحظات إجرائه المقابلة الصحفية لأجراها!

وكانت مباراة الذهاب في نوفمبر الماضي، قد شهدت عودة بطولية لِفريق شالكه. حيث كان الفريق المحلي دورتموند متفوّقا بِرباعية نظيفة إلى غاية الدقيقة الـ 61، ثم استفاق لاعبو شالكه وعادلوا النتيجة (4-4)، وكادوا يقلبون الطاولة في وجه المُنافس أو ما يُعرف بـ “الرومونتادا”. لكن نبيل بن طالب غاب عن هذه المواجهة “التاريخية” بِداعي الإصابة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!