-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تقمص ألوان الوفاق والحراش في الفئات الصغرى

بن عثمان ثالث المستقدمين في مولودية الجزائر

نبيل بلحيمر
  • 1974
  • 0
بن عثمان ثالث المستقدمين في مولودية الجزائر
موقع مولودية الجزائر
منصور بن عثمان لحظة توقيعه على عقد انضمامه للعميد

وقع رسميا مساء الإثنين، الجزائري منصور بن عثمان، مهاجم النادي الافريقي التونسي، على عقد يمتد لموسمين، في فريق مولودية الجزائر، ليكون بذلك ثالث المستقدمين في الفريق، بعد كل من لاعب وفاق سطيف زكرياء حدوش والمدافع الأيمن لنادي بارادو إسلام عروس.

وسبق لبن عثمان (من مواليد 7اوت 1997)، وان تقمص ألوان اتحاد الحراش ووفاق سطيف، قبل ان ينتقل الى النادي الافريقي التونسي، ويلعب النصف الأول من الموسم الماضي على شكل إعارة في نادي شباب القيروان التونسي، مع العلم انه خريج مدرسة شباب تيارت، كما سبق وان استدعي لصفوف المنتخب الوطني للفئات الشبانية بمختلف أصنافها.

وتراهن إدارة المولودية على تشبيب التشكيلة، من خلال استهدافها في فترة للتحويلات الصيفية التي ستفتتح رسميا يوم الفاتح جوان، لاعبين صغار في السن ويتمتعون بإمكانات كبيرة، وقادرين على تقديم الإضافة المرجوة للفريق في الفترة المقبلة، كما يتضح ان المدير الرياضي للفريق كمال قاسي السعيد يعمل على المديين المتوسط والبعيد.

وكان بن عثمان قريب من التوقيع في العميد الموسم الماضي، غير أن رئيس النادي الافريقي آنذاك، سليم الرياحي رفض تسريحه.

ومن المقرر ان يوقع لاعبين آخرين في الفريق على غرار الملالي مهاجم نادي بارادو ونبيل عمارة المدافع الأيسر لنادي اتحاد بلعباس، في وقت سيجدد وليد درارجة عقده مع الفريق لاحقا بعد توصله لأرضية اتفاق مع قاسي السعيد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!