-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق الإنتقالات الصيفية

بن ناصر ينتقل إلى ميلان آسي بـ 16 مليون أورو

علي بهلولي
  • 2997
  • 2
بن ناصر ينتقل إلى ميلان آسي بـ 16 مليون أورو
ح.م

أعطى اللاعب الدولي الجزائري الفتيّ والواعد إسماعيل بن ناصر موافقته، بِالإنضمام إلى فريق ميلان آسي الإيطالي.

وسيمضي إسماعيل بن ناصر عقدا يُمثّل بِموجبه ألوان الميلان مدّته 5 مواسم، المُرادف حتى الـ 30 من جوان 2024. وذلك بِقيمة 16 مليون أورو، وأجرة سنوية تُقدّر بـ 1.5 مليون أورو، مع ارتفاع القيمة بِإضافة المبالغ المالية المُخصّصة في شكل منح. كما ذكرته تقارير صحفية إيطالية، السبت. التي أضافت أن الدولي الجزائري سَيُجري الفحص الطبّي “الرّوتيني” في عيادة نادي “الرّوسونيري”، بعد نهاية كأس أمم إفريقيا بِمصر، حيث يُشارك هناك مع “الخضر”.

ويرتبط متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر (21 سنة) مع نادي أمبولي الإيطالي بِعقد، بدأ صيف 2017 ويُفترض أن تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021.

وكانت تقارير صحفية فرنسية قد ذكرت في الأيّام القليلة الماضية، أن بن ناصر اقترب من الإنضمام إلى فريق فيورنتينا الإيطالي، قبل أن يتحوّل إسم النادي إلى ميلان آسي.

وقدّم بن ناصر عروضا جدّ طيّبة مع أمبولي في الموسم المُنقضي، ويُواصل على نفس النسق الإيجابي مع المنتخب الوطني الجزائري، في “كان” مصر 2019.

وسيخوض فريق ميلان آسي في الموسم المقبل منافسة الدوري الأوروبي، بعد تموقعه في المركز الخامس ضمن لائحة ترتيب بطولة إيطاليا للنسخة الماضية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • المحترف

    اعتقد أنك يا بن ناصر قادر على اللعب في نادي إكبر حاليا في الساحة الكروية من ميلان رغم تاريخ النادي الكبير انتظر نهاية كأس افريقيا وستتلقى عروض أكبر بحول الله

  • Mehdi

    لن يلعب كأس أوروبا ، بسبب fairplay financier, و استبدل بفريق آخر