-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الشروق‮ ‬ترصد‭ ‬آراء‭ ‬أنصار‭ ‬مولودية‭ ‬سعيدة‭ ‬حول‭ ‬تبني‭ ‬فريقهم‭ ‬الاحتراف‭ ‬

بهذه‭ ‬الطريقة‭ ‬الفريق‭ ‬متجه‭ ‬للانحراف‮

الشروق أونلاين
  • 3593
  • 0
بهذه‭ ‬الطريقة‭ ‬الفريق‭ ‬متجه‭ ‬للانحراف‮

أجمع أنصار ومحبو “الصادة” حول تحويل المولودية إلى نادٍ محترف بداية من الموسم الكروي المقبل بالصائب نظرا لما يملكه الفريق من إمكانيات تلبي مطلب شروط الاحتراف من بابه الواسع إلا أنهم متخوفون من الآن من فشل هذه الصيغة الجديدة لأنه وحسب رأي مجموعة من الأنصار التي استجوبتهم “الشروق اليومي” في هذا الشأن يرى البعض “أن الاحتراف ليس فقط الإمكانيات المادية وإنما تتبعه أيضا العقلية الاحترافية والتنظيم الجيد داخل وخارج الميدان الكروي والاهتمام بالأصناف الصغرى وهو أهم شيء للتوقف عن جلب لاعبين بأموال خيالية”.

  • ويجمع البعض الآخر من عشاق الفريق حتى أن الاحتراف ليس “الكوستيم” وربطة العنق والظهور في المناسبات فقط وإنما التشمير على السواعد وإعطاء المهمة المناسبة للرجل المناسب وهذا هو الاحتراف الحقيقي وبهذه الطريقة يرى الأنصار بأن فريقهم يسير نحو الانحراف وليس الاحتراف. 
  • ‮ ‬
  • اللاعب‭ ‬راسمال‭: ‬‮”‬لم‭ ‬أرفض‭ ‬يوما‭ ‬اللعب‭ ‬لفريقي‭ ‬الأصلي‮”‬‭ ‬
  • صرح لاعب وسط ميدان شباب باتنة الذي سقط إلى القسم الثاني “راسمال” “للشروق” أنه غير مرتبط حاليا بأي فريق رغم الاتصالات من بعض الفرق من القسم الأول والثاني والتي رفض ابن سعيدة الإفصاح عنها حتى يحين وقتها. وعن سؤال حول فريقه السابق مولودية سعيدة، قال راسمال “إنني موجود الآن بسعيدة في راحة”، وحول عودته لفريقه السابق مولودية سعيدة صرح : “لم يتصل به أي مسير من إدارة فريق مولودية سعيدة لحد الآن وراسمال لا يرفض الفريق الذي له الفضل في صنع اسمه ومسقط رأسه إذا طلب منه ذلك حسب الشروط المعمول بها بعد التفاوض”. تصريح عبد‭ ‬الله‭ ‬راسمال‭ ‬يأتي‭ ‬بعد‭ ‬أن‭ ‬تداولت‭ ‬من‭ ‬قبل‭ ‬أخبار‭ ‬مفادها‭ ‬أن‭ ‬اللاعب‭ ‬يرفض‭ ‬اللعب‭ ‬في‭ ‬صفوف‭ ‬فريقه‭ ‬السابق‭ ‬مولودية‭ ‬سعيدة‮.  ‬
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!