-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بوتفليقة يكلف وزيرة التضامن باستلام جائزة “نساء في البرلمانات”

جواهر الشروق
  • 1379
  • 6
بوتفليقة يكلف وزيرة التضامن باستلام جائزة “نساء في البرلمانات”
ح.م

كلف رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة، مونية مسلم سي عامر باستلام جائزة المنتدى العالمي “نساء في البرلمانات”، المزمع عقده بعمان في الفترة من 04 إلى 06 ماي 2016..

وأوضح بيان للوزارة اليوم الاثنين أنه “بناء على تكليفها من رئيس الجمهورية، ستستلم الوزيرة الجائزة الخاصة الممنوحة للحكومة الجزائرية من طرف المنتدى العالمي “نساء في البرلمانات”، بمناسبة القمة السنوية لهذا المنتدى.

وحسب البيان، يأتي منح هذه الجائزة الخاصة للجزائر “عرفانا من المنظمين بالإنجازات المحققة في مجال تمكين المرأة الجزائرية في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والمساواة بين الجنسين”.

وستتناول أشغال المنتدى المذكور، موضوع “النساء في السياسة.. تقدم سريع”، حيث سيتم إبراز دور المرأة البرلمانية في الأجندات الدولية وقضايا الساعة.

للتذكير يعقد” المنتدى العالمي للنساء البرلمانيات” مؤتمره هذا لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو يشكل قاعدة عمل للحوار السياسي السنوي في إطار المشروع الإقليمي المعنون: “تعزيز تمكين المرأة في البرلمانات ومشاركتها السياسية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • بدون اسم

    قالك مساوات بين الرجال والنساء
    طب لماذا لا تجعلون امراة رئيسة الوزراء او رئيسة
    ام تكلفونها بالقضايا الثانوية في المجتمع على انها قليلة التدبير والحكمة

  • amira hamdi

    طبيعتي انسانية جدا تمنيت له الموت ارحم من ان يبقى جثة مرمية الا ان الروح و تدخل و تخرج و الالم و الجوع و البرد و عدم الرحمة و الانسانية بين قلوب قست و النمل ياكل في جسدة و في الجروح التي هي في رجليه و النمل و الدود ياكلها انه عداب و لا احد يتكفل به و عوضا ان تسانديني في طلب التكفل به و التكفل بالمتشردين اعملتي الحق فيا انا .نفترض اني لست انسانية اطلبي معي ان يتكفل بكل المرضى و المحتاجين .كدلك لما اتمنى له الشفاء هل ينزل من السماء و يشفى. ان السماء لا تمطر ذهبا بل المسؤولية هي التي تشفي و تحمي.

  • بدون اسم

    2 - طبيعتك غير إنسانية سيدتي ، الأجدر أن تكون أمنيتك له بالشفاء لا الموت ( نزعة بدوي ذو طبع عنيف ) إرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء .

  • بدون اسم

    الرئيس انتاعنا مازال اصحيح مادام يعرف إخير ( أحسنت الأختيار ) بصح لوكان كلف أحلام مستغانمي خير .

  • amira hamdi

    اتمنى من الدولة ان تهتم بالمشردين في الشوارع نساء و شيوخ لقد رايت فيديو احزنني كثيرا كان هناك معاق او مريض مرمي في الشارع و الدي حز فيا كثيرا هو كان النمل ياكل في رجليه . لا رحمة لا انسانية تمنيت لو مات و لا يبقى هكدا مرمي .

  • بدون اسم

    كلام فارغ لا حدث ترقية الحفافات الي برلمانيات يجب ان تندب الخلاءق بالقرداش لهول الوضع الذي و صلت اليه تمثيلية الشعب في المؤسسات الهامة مثل المجلس الشعبى الوطنى ما قيمة هذا الجاءعة؟