-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيتم توزيعها على جميع ولايات الوطن

بوتفليقة يمنح 1000 دفتر حج إضافي للجزائريين

الشروق
  • 3780
  • 14
بوتفليقة يمنح 1000 دفتر حج إضافي للجزائريين
أرشيف

قرر الرئيس بوتفليقة منح 1000 دفتر حج إضافي لفائدة المواطنين والمواطنات المعنيين بأداء فريضة الحج لموسم 2018، والتي سيتم توزيعها على جميع ولايات الوطن…
وقالت وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، في بيان لها أنه بقرار من الرئيس بوتفليقة قد تم منح ألف دفتر إضافي للحج.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
14
  • TABTAB

    600 مليون دج من أموال الشعب هبة الى الخزينة السعودية والتي تحولها طبعا الى البنوك الأمريكية التي تمتلك بها 700 مليار دولار أو تشتريها أسلحة كما فعلت قبل أيام في صفقة قدرت ب 450 مليار دولار لقتل اليمنيين وتمويل المخربين في سوريا ....
    والتقشف للخزينة الجزائرية . حلل وناقش في بلد العجائب والغرائب

  • الشيخ سمسو

    11 أمالا أخويا تستخف بفتاوى العالم سمسوم العظيم !؟ كلش حرام باستثناء 1000 جوازات الرئيس حلال بشرط أن تستفيد منها مجانا العجائز والشيبانيات المرفقة بأزوجهن الشيوخ الغير متوفين والغير عاجز ين الذين يتمتعون بكامل القوة التي تحتاجها العجائز في الحج للمساعدة....والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

  • فريد العابد

    لبيك اللهم لبيك ......................اللهم اجعل لنا حظا في حج هدا العام ويسر لي سبيلا إلى بيتك الحرام في هدا العام ووفقني إلى إتمام مناسك الحج والعمرة لك يارب العالمين آميييييييييييييييييييين آميييييييين آميييييييييييين

  • عمار

    إلى محمد رقم7 : لا داعي لرأي سمسو فالحق بين و الباطل بين و الإستفادة بجواز المجاملة باطل لأنك بقبولك جواز المجاملة قد تنزع حق أخيك سجل نفسه في القرعة.

  • TABTAB

    من يريد الحج فله ذلك بأمواله فهذه الأموال ملك للشعب برمته و لا يحق لأي كان أن يمنحها هبة لغرض الحج في وقت هناك أولويات لا تعد ولا تحصى وعلى رأسها القطاع الصحي المنكوب فكيف يعقل أن تعطى الف منحة للحجاج بحوالي 600 مليون دج في وقت جمدت 5 مستشفيات جامعية كان من المقرر إنجازها بالمعايير العالمية كان الجزائريون ينتظروةها بفارغ الصبر هؤلاء الجزائريون الذين يبيعون اليوم مقتنياتهم ويتسولون من قبل المحسنين للعلاج في دول كتوركيا وفرنسا وتونس... في بلد لا يزال يقتات من مستشفيات بناها المستعمر كمصطفى باشا 1852 ودويرة 1839 ... والتي اليوم أصبحت اليوم عاجزة عن تلبية الحاجيات ولا تؤدي الغرض أمر عجيب

  • عميروش

    الاجدر هو الاستقالة بعد فضيحة تورط ابناء مسؤولين سامين و مسؤولين في فضيحة 700 كغ من الكوكايين بدل التغطية عليها ب 1000 د فتر حج .لعنة الله على الفاسدين المنافقين.

  • Abdou

    salem,
    حج مقبول و ذنب مغفور ……………………… آمين

  • محمد

    سؤال الى الشيخ شمس الدين : هل يجوز جزاكم الله خيرا الحج بجواز سفر كوطة المجاملة؟ علما ان هذه الكوطة تعطى لبعض المسؤولين بدون قرعة؟؟؟ أليس في هذا إخلال بمبدأ تكافئ الفرص و منافي للعدل بين الناس؟ افتونا جزاكم الله خير فانا معني بالامر و لكن أجد في قلبي نفور من هذه الطريقة مشبوهة و شكرا.

  • yahia

    انا وعائلتي في امس الحاجة الى مسكن يئوينا نناشد فخامة الرئيس بوتفليقة ان يلفت النظر سلطات المعنية في مشكلتنا

  • الشيخ

    بفعلته هذا يكون رئيس الجمهورية عن حسن النية وبأمل كبير يتمنى أن يعود الحجاج إلى الجزائر غانمين وحاملين أجرا غظيما ، لكن الرئيس لا يعلم أن جزءا منهم باتدية ويعودون مدججين بقناطر المقنطرة من ذنوب لا يعلم مقدارها سوى الله سبحانه ( احكاولي على تزاوج الحجيج المحلل هناك ) طيور الجنة .

  • مجبر على التعليق - بعد القراءة

    حج مقبول و ذنب مغفور ........................... آمين

  • الحاج بلالا

    الشيء المحير من اين ياتي بهدا 1000 دفتر هل يخصمها من الكوطة المخصصة للجزائر ام هي هبة من ال سعود لا ادري ...قديما كان يمنحها لاشباه الفنانين والفنانات ومغني ومغنيات الراي بغد رجوعهم من البقاع المقدسة لا يلبثوا ان يعودوا لعاداتهم القديمة للمجون واليوم هو يقدمها للشعب لحاجة في نفس يعقوب ..

  • عمار

    بارك الله فيه و لكن ما دام عدد الجوزاث الممنوحة للدولة الجزائرية، أو بالأحرى للشعب الجزائري، من السعودية معروف من أين جاؤوا بألف جواز أخر ؟
    و من جهة أخرى الحج عبادة و ركن من أركان الإسلام و المفروض أن كل من ينوي الحج عليه أن يسجل نفسه في القرعة و يصبر لحين يأتي م كتب الله له. وأتكلم هنا عن بما يسمى جوزات المجاملة التي تمنح للنواب وغيرهم من "المحضوضين".

  • العباسي

    يا حبذا يعطوهم لمن يسجل عدت سنوات ولم يخرج في القرعه مساكين كاين من يموت بحرقه على اداء الفريضه