-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق انتقالات اللاعبين

بودبوز يحسم الأمور بِشأن مستقبله

علي بهلولي
  • 991
  • 0
بودبوز يحسم الأمور بِشأن مستقبله
ح.م
رياض بودبوز

ردّ اللاعب الدولي الجزائري السابق رياض بودبوز، على الشائعات التي تقول إنه سيُغادر فريق سانت إيتيان الفرنسي في الصيف المقبل.

وقال رياض بودبوز: “لا أُفكّر إطلاقا في الرّحيل. أنا مُنشغل بِإنهاء الموسم الحالي مع فريقي سانت إيتيان ومواصلة المغامرة معه في الموسم المقبل. عِشْتُ لحظات مُفعمة بِالإثارة مع فريق الأخضر والأبيض، وأشكر أنصار النادي. أنا أنتمي إلى نادي سانت إيتيان 100%”.

جاء ذلك، الإثنين، في ظهور للدولي الجزائري السابق عبر موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”. حيث يُبدي بودبوز رغبته بِوضوح في الإستمرار مع نادي سانت إيتيان الفرنسي.

ويرتبط متوسط الميدان الهجومي رياض بودبوز (30 سنة) مع فريق سانت إيتيان بِعقد، بدأت مدّته صيف 2019 وتنقضي في الـ 30 من جوان 2022.

وشارك بودبوز في 22 مباراة أساسيا مع فريقه سانت إيتيان في الموسم الحالي، لها صلة بِبطولة فرنسا وكأس هذا البلد والدوري الأوروبي.

ومازال رياض بودبوز وفريقه سانت إيتيان ينتظران من الإتحاد الفرنسي لِكرة القدم، إعلانه عن تاريخ نهائي الكأس المحلية أمام باريس سان جيرمان. بعد أن كان يُفترض تنظيمها مساء السبت الماضي، وتأجّلت بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” وإيقاف المنافسات الكروية بِهذا البلد، منذ الثامن من مارس الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!