-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بورحلي غير معاقب وبإمكانه المشاركة حسب الرابطة

الشروق أونلاين
  • 1922
  • 0
بورحلي غير معاقب وبإمكانه المشاركة حسب الرابطة

جريا على نفس العادة وما يميز الداربي الكلاسكي قبل ساعات من انطلاقة من جدل واشاعات تركزت اهتمامات انصار الفريقين هذه المرة على مشكلة غلاء التذاكر بالاضافة الى برمجة المباراة في عز النهار وهو ما يفقدها الكثير من جمالياتها.واحتج انصار الفريقين على ارتفاع سعر التذارك الى 300 دينار دون ان ننسى الارتفاع الكبير لها بسبب المضاربة في السوق السوداء.
وإذا كان هذا الهم مشتركا، فان القضية التي اثارت الكثير من التساؤلات وأخذت الحيز الاكبر من اهتمامات مناصري الفريقين، هو التصرف الذي قام به مهاجم اتحاد العاصمة يسعد بورحلي، وفيما اذا كان سيغيب عن مباراة اليوم.
و أبدى مناصرو مولودية الجزائر دهشتهم الكبيرة حينما علموا امس بان لجنة الانضباط أجلت الفصل في قضية اعتداء بورحلي على الحكم بوقجار، وعدم الفصل في العقوبة.هذا الأمر دفع بالعشرات من مناصري المولودية إلى الاعتصام بمقر الرابطة، وتقديم احتجاجات رسمية على محاولة التلاعب.
وفي انتظار قرار الرابطة الذي سيصدر اليوم فان بورحلي مؤهل للمشاركة الى غاية صدور قرارها، بيد ان اللاعب المنهار معنويا سيكون ابرز الغائبين بقرار فني وليس انضباطي، ما يعني أن بورحلي كان بإمكانه لعب الداربي لو أراد الطاقم الفني استدعاءه.

ــــ
سليم.م

اطبع هذه الموضوع عودة الى الخلف أغلق هذه الصفحة اضغط هنا لتحديث الصفحة

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!