-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بوغبا يعاقب مانشستر يونايتد بسبب الريال

الشروق الرياضي
  • 1650
  • 0
بوغبا يعاقب مانشستر يونايتد بسبب الريال
ح.م

قرر الفرنسي بول بوغبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي عدم تجديد عقده مع الفريق كي يسهل عملية انتقاله المستقبلي إلى ريال مدريد الإسباني، ورفضت إدارة اليونايتد على مدار فترة الانتقالات الصيفية الحالية انتقال بوغبا إلى ريال مدريد، رغم تأكيد اللاعب رغبته في الرحيل من أجل خوض تحدٍ جديد.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن بوغبا لن يوقع عقد تجديد مع يونايتد لموسم إضافي، علماً بأن عقده مع الفريق ينتهي في صيف 2021، وفي الوقت الذي رفضت فيه إدارة مانشستر يونايتد عرضاً بقيمة 160 مليون يورو من ريال مدريد لضم اللاعب، فإن بوغبا لديه العلم بأن عدم التجديد سيجعل الرحيل في الموسم المقبل أسهل كثيراً.

وفي صيف العام المقبل لن يكون متبقياً على عقد بوغبا مع يونايتد إلا عام واحد وسيكون أمام النادي خيار وحيد هو البيع كي يحققوا استفادة مالية بدلاً من رحيله بعد عام بلا مقابل، بالإضافة إلى أن البيع وقتها سيكون بمقابل أقل مما طلبه النادي الإنجليزي هذا الصيف.

من جانبه، يشعر زيدان مدرب ريال مدريد بالغضب بسبب عدم إتمام صفقة بوغبا هذا الصيف، رغم المحاولات الكثيرة التي قامت بها إدارة ناديه لجلب اللاعب، علما أنه انضم لليونايتد قادماً من جوفنتوس في صيف 2016 مقابل 105 ملايين يورو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!