-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد موسم طويل وشاق

بونجاح: أنا مُرهق

علي بهلولي
  • 1876
  • 1
بونجاح: أنا مُرهق
أرشيف

اعترف اللاعب الدولي الجزائري بغداد بونجاح بِأنه يشعر بِالإرهاق، بعد موسم طويل وشاق، سواء على مستوى المنتخب الوطني الجزائري أو نادي السد القطري.

وقال بغداد بونجاح إنه لم يستفد من العطلة الصيفية، وهو ما جعله يشعر بِالإرهاق. الأمر الذي انعكس سلبا – نوعا ما – على أدائه.

وكان بونجاح عند نهاية الموسم الماضي قد غادر فريقه السد القطري، والتحق بِمعسكر المنتخب الوطني الجزائري، وشارك في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي انطلقت بِمصر في الـ 21 من جوان الماضي. وبعد شهر من المنافسة، ومساهمته في إحراز “الخضر” اللقب القاري، لم يستفد بونجاح من الرّاحة سوى لِفترة أسبوع فقط، ثم عاد مرّة أخرى إلى فريقه السد الذي أقام مُعسكرا إعداديا بِإسبانيا.

وفي تصريحات نقلها موقع الفيفا، الخميس، قال بونجاح إنه يأمل أن يُسدل ستار عام 2019 بِطريقة أكثر من مُتألّقة، في إشارة إلى رغبته في إنجاح مغامرة السد في مونديال الأندية، الذي تحتضنه قطر هذه الأيّام.

وساهم بونجاح بِقوّة في فوز فريقه السد بِنتيجة (3-1) بعد الوقت الإضافي على نادي هيينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة، مساء الأربعاء، لِحساب افتتاحية كأس العالم للأندية. حيث كان مُسجّل أوّل أهداف هذه المباراة، ونال لقب الفيفا لِأحسن لاعب في اللقاء.

ويتبارى المهاجم بغداد بونجاح وفريقه السد مع نادي مونتيري المكسيكي، مساء السبت المقبل. في إطار ربع نهائي مونديال الأندية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • KF

    لست وحدك من لم يستفد من العطلة الصيفية ، كان هناك بلايلي ، محرز ، بن سبعيني الخ ... حاول ان تبذل مزيدا من الجهد مع التركيز ثم التركيز. اتمنى لك كل التوفيق.