-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يوصف بِاللاعب الجاد والخجول

بيتيس إشبيلية: قيمة ماندي 30 مليون أورو

علي بهلولي
  • 983
  • 0
بيتيس إشبيلية: قيمة ماندي 30 مليون أورو

أدرجت إدارة نادي ريال بيتيس إشبيلية الإسباني بُندا جزائيا، ينص على استلام مبلغ 30 مليون أورو، يُسدّده الفريق الذي يرغب في انتداب المدافع الدولي الجزائري وقائد “الخضر” عيسى ماندي.

وتنقضي مدّة عقد عيسى ماندي – البالغ من العمر 26 سنة – مع نادي ريال بيتيس إشبيلية في الـ 30 من جويلية 2021. بعد أن قدِم من فريق رامس الفرنسي صيف 2016، بِمبلغ 2.8 مليون أورو.

واعتبرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، الأربعاء، عيسى ماندي أحسن لاعب في بيتيس. وأضافت أنه تحسّن كثيرا منذ قدومه إلى شبه الجزيرة الإيبيرية. كما وصفته بِاللاعب “الجاد” و”الخجول”.

ويوجد ماندي في قائمة تضم 10 لاعبين خاضوا المقابلات أكثر من غيرهم (بِالدقائق)، في منافسة “الليغا” للموسم الحالي. وثاني مدافع بعد جوردي ألبا من فريق برشلونة. كما يُصنّف الدولي الجزائري في خانة الـ 20 لاعبا أجنبيا ارتدى زيّ بيتيس إشبيلية، ولعب لِدقائق كثيرة في بطولة إسبانيا.

ووفقا لِنفس وسيلة الإعلام، فإن ماندي لاعب محترف ومجتهد، واستدلّت بِعدم ركونه إلى الراحة ما بين الشوطَين، حيث يلجأ إلى دراسة أخطائه والمنافس عن طريق الهاتف النقال والفيديو، والأمر ذاته، لمّا يعود إلى بيته. كما يُخصّص حصة مرانية إضافية داخل القاعة، بعد انتهاء تدريبات فريقه بيتيس إشبيلية في الملعب، ولا يكتفي بِهذا بل يُقدّم نصائح لِزملائه، حيث سبق أن أرشد زميله حارس المرمى إلى جهة تنفيذ المُنافس لِضربة الجزاء، وكان موفّقا.

وساهم عيسى ماندي بِقوّة في تموقع بيتيس إشبيلية خامسا، في جدول ترتيب بطولة إسبانيا، قبل 7 جولات من نهاية المشوار. وهي رتبة تسمح للفريق بِخوض منافسة الدوري الأوروبي نسخة 2018-2019. بعد أن احتلّ المركز الـ 15 في بطولة الموسم الماضي، وكاد ينزل إلى القسم الثاني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!