-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رغم العقوبة وإنهائه الموسم قبل الأوان

بينيتيز يصر على الاحتفاظ بسليماني الموسم القادم

نبيل بلحيمر
  • 695
  • 0
بينيتيز يصر على الاحتفاظ بسليماني الموسم القادم
ح.م
إسلام سليماني

أبدى رافائيل بينيتيز، مدرب فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، رغبته في الاحتفاظ بالمهاجم الجزائري إسلام سليماني في الموسم المقبل.
وقال المدرب الإسباني في تصريحات لصحيفة “كرونيكل” الإنجليزية: “ناقشت مع المهاجم إسلام سليماني مستقبله مع نيوكاسل وقد طلب البقاء، وأكد أنه مرتاح معنا ويرغب في الاستمرار، وهو حريص على شراء عقده من ليستر سيتي، لذلك نحن سعداء بذلك”، وأضاف: “حتى الآن سليماني لا يزال مع الفريق، ولا يوجد سبب يدفعه إلى الرحيل، ومن المفروض أن يكون معنا مستقبلا، سنتحدث مرة أخرى في الأسبوع المقبل”.
وجاءت تصريحات مدرب نيوكاسل بعد قرار الاتحاد الإنجليزي بمعاقبة سليماني بالإيقاف 3 مباريات، ما يعني انتهاء موسمه مع الفريق، واعتمد الاتحاد الإنجليزي على لقطات تلفزيونية أظهرت توجيه سليماني ركلة إلى كريج دوسون، مدافع وست بروميتش ألبيون، في الدقيقة 80 من مباراة الفريقين التي خسرها نيوكاسل 0-1.
ولعب سليماني 4 مباريات فقط مع “الماغبايز” منذ انتقاله على سبيل الإعارة من ليستر سيتي في جانفي الماضي، وحرمت الإصابة نجم منتخب الجزائر من المشاركة في المباريات الأولى لنيوكاسل هذا العام، وسجل أول ظهور له في أفريل الماضي ضد هدرسفيلد تاون، لحساب الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!