-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بِالفيديو والصّور: كرنفال في مدغشقر بعد تألّق المنتخب في “شان” الجزائر

علي بهلولي
  • 3243
  • 1
بِالفيديو والصّور: كرنفال في مدغشقر بعد تألّق المنتخب في “شان” الجزائر
ح.م
لاعبو المنتخب المحلّي الملغاشي يحتفلون بِمركزهم الثالث في "شان" الجزائر 2023.

حُظي المنتخب المحلّي الملغاشي لِكرة القدم بِاستقبال الأبطال في بلاده، بعد نيله المركز الثالث في منافسة “الشان” نسخة الجزائر 2023.

ونظّمت السلطات الرياضية في مدغشقر، الأحد، حفلا مُميّزا للاعبي منتخب بلادها، بعد تألّقه في بطولة إفريقيا للعناصر المحلّية. فيما خرج جمهور غفير إلى الشارع للاحتفال بِهذا الإنجاز.

ومنذ إطلاق الاتحاد الإفريقي لِكرة القدم منافسة “الشان” عام 2009، شارك منتخب مدغشقر في نسخة وحيدة، وكان ذلك في طبعة الجزائر 2023. وترك بصمة قوية بِنيله الرّتبة الثالثة، فضلا عن تألّق بعض لاعبيه على غرار المهاجم كولوينا رازا، الذي أبرم خلال هذه التظاهرة القارّية صفقة انتقال إلى نادي مولودية الجزائر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ناقل

    أذكر في أحد التعليقات السابقة، إختلط علي الأمر بين فريق مدغشقر و فريق جزر القمر، حيث أن الأخير هو الدي شارك في كان الكاميرون الأخير و نال عاطفة الجمهور الرياضي الإفريقي لشجاعته، فريق مدغشقر فعل بالمثل في الشان و أحرز نتيجة إيجابية. مع أني شخصيا في المباراة الترتيبية كنت أشجع إخواننا و جيراننا النيجيريين مع إحترامي لفريق مدغشقر و إعجاب به. يجب على الجزالر مساعدة النيجر، يكن للجزائر المساهمة في توفر دولة النيجر على ملعب مؤهل من طرف الكاف، كما يمكن مضاعفة عدد الطلاب النيجريين في معاهد التكوين المهني في الجامعات الجزائرية.