-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد توقّف قارب ثلاثة أشهر

تاريخ عودة بن رحمة إلى المنافسة يتحدّد

علي بهلولي
  • 339
  • 0
تاريخ عودة بن رحمة إلى المنافسة يتحدّد
ح.م
سعيد بن رحمة

يعود اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة وفريقه برينتفورد إلى المنافسة في بطولة القسم الثاني الإنجليزي، في الـ 20 من جوان الحالي.

جاء ذلك في أحدث بيان نشرته رابطة الكرة الإنجليزية، التي أضافت أنها حدّدت تاريخ الـ 30 من جويلية المقبل، موعدا لِإسدال ستار بطولة القسم الثاني.

وكان اتحاد الكرة الإنجليزي قد أوقف بطولة القسم الثاني في الثامن من مارس الماضي، بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”.

وبقيت 9 جولات في سباق بطولة القسم الثاني الإنجليزي، عِلما أن المضمار يضمّ 24 ناديا، وتُلعب المنافسة بِصيغة 46 جولة، يصعد بعدها الرّائد والوصيف إلى بطولة القسم الأوّل (البريمرليغ)، وتلعب الفرق التي احتلت المراتب الـ 3 والـ 4 والـ 5 والـ 6 على تأشيرة الصعود الثالثة المرصودة، وذلك في شكل بطولة مُصغّرة (نصف نهائي ونهائي). وبِالمقابل تنزل النوادي الثلاثة الأخيرة في اللائحة إلى بطولة الدرجة الثالثة.

ويتنافس فريق برينتفورد على إحدى التأشيرات الثلاث المُؤهّلة إلى “البريمرليغ”، حيث يتموقع رابعا في جدول الترتيب، بِفارق 11 نقطة عن الرّائد ليدز يونايتد.

هذا وكان المهاجم بن رحمة وزملاؤه من فريق برينتفورد قد عادوا إلى أجواء التدريبات، في الـ 25 من ماي الماضي. بعد أن منح اتحاد الكرة الإنجليزي الضوء الأخضر للأندية بِالرجوع إلى مراكز التحضيرات.

وقبل ذلك خضع سعيد بن رحمة وكل لاعبي بطولة القسم الثاني الإنجليزي، لِثلاثة فحوصات طبية من أجل الكشف عن الإصابة بِفيروس “كورونا”. وقد تبيّن بعدها أن الدولي الجزائري سليم معافى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!