-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد أن ساءت علاقته مع ماجر

تايدر: لم أعتزل اللعب الدولي مع “الخضر”

علي بهلولي
  • 2471
  • 2
تايدر:  لم أعتزل اللعب الدولي مع “الخضر”
ح.م
سفير تايدر

نفى اللاعب الدولي الجزائري سفير تايدر، الجمعة، مزاعم أنه قرّر الإعتزال الدولي وعدم المشاركة في مقابلات “الخضر” مستقبلا، نظير الإكتفاء بِمشواره الإحترافي على مستوى الأندية.

وقال سفير تايدر إنه فخور بِإرتداء زيّ “محاربي الصحراء”، ومازال شابا. مُضيفا أنه سيُلبّي دعوة الجهاز الفني للمنتخب الوطني الجزائري عن طيبة خاطر، إن استُدعي في الإستحقاقات المقبلة.

جاء ذلك في ظهور إعلامي لِمتوسط الميدان سفير تايدر، عبر أمواج القناة الإذاعية الثالثة، الجمعة.

وكان سفير تايدر قد غادر ملعب مدينة غراتس النمساوية، قبيل انتهاء مباراة المنتخب الوطني الجزائري الودّية ضد إيران. حيث بدت عليه ملامح الغضب بِسبب عدم منحه الفرصة في هذا اللقاء، وأيضا مواجهة تنزانيا التحضيرية.

وتردّد في الشارع الكروي الجزائري صدى اعتزال سفير تايدر اللعب الدولي مع “الخضر”، بعد أن ساءت علاقته مع الناخب الوطني رابح ماجر.

وفسّر ماجر قرار ترك تايدر إحتياطيا في مقابلتَي تنزنيا وإيران، بِكون متوسط ميدان فريق إمباكت مونريال الكندي يفتقد اللياقة البدنية، وتراجع مستواه الفني بِشكل لافت. وأشار إلى أنه عاين تايدر بِدقّة في الحصص المرانية، وتوصلّ إلى اتّخاذ قرار عدم منحه الفرصة.

ويرتدي سفير تايدر (26 سنة) زيّ المنتخب الوطني الجزائري منذ عام 2013، وخلال هذه الفترة شارك في 42 مباراة دولية، مُسجّلا 5 أهداف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • المسعود الجلفة

    هالة اعلامية علي لاعب متوسط أو أقل من المتوسط . والهدف من هذا كله هو انتقاد المدرب الجزائري رابح ماجر .
    وسواء كان ماجر ماهرا في التدريب أو لا . وسواء أهل ماجر الفريق الوطني لكأس افريقيا أم لا . فان ماجر ابن الجزائر والاموال التي كان من المفروض ان تدفع ليكانس او الكراز او غركوف او مدرب اجنبي أخر . فالأفضل ان تدفع لماجر او اي اسطورة اخري لكرة القدم الجزائرية نظير ما قدموه . لأنه ببساطة الجزائر غير متعودة علي نيل الكؤوس والالقاب منذ الاستقلال فماالذي تغيير مع ماجر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • محمد

    لا يفلح الكذب في الجد ولافي الهزل العنوان شئ والنص شئ آخر إتقوا الله ما هذه السخافة