-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حجب عنهم ملايين الدولارات

ترامب يرفض السماح لفريق بايدن الانتقالي بالعمل

الشروق أونلاين
  • 5436
  • 8
ترامب يرفض السماح لفريق بايدن الانتقالي بالعمل
ح.م

كشفت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، الإثنين، نقلاً عن مصادر مقربة من إدارة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، أن رئيسة إدارة الخدمات العامة في البيت الأبيض رفضت التوقيع على خطاب يسمح لفريق الرئيس المنتخب جو بايدن ببدء العمل رسمياً هذا الأسبوع، في وقت حثت فيه حملة الرئيس المنتخب جو بايدن البيت الأبيض على الموافقة على انتقال رسمي للسلطة على الرغم من رفض ترامب الاعتراف بالهزيمة.
الصحيفة قالت إن مديرة إدارة الخدمات العامة، وهي وكالة غير بارزة مسؤولة عن المباني الحكومية، ولديها سلطة، رفضت السماح بالوصول إلى المسؤولين الحكوميين ومساحات مكتبية ومعدات للفريق الانتقالي، كما جرت العادة، إضافة إلى ملايين الدولارات.
المصادر أضافت أن مديرة الوكالة لم توقع على الخطاب، تماشياً مع رفض الرئيس التنازل عن الانتخابات، وليس لديها أي خطط فورية للقيام بذلك.
فيما قالت متحدثة إن المديرة إميلي ميرفي، التي عينها ترامب في المنصب عام 2017، لم تعلن بعد الفائز بشكل واضح، مما أدى إلى تأخير وصول فريق بايدن إلى ملايين الدولارات من التمويل الاتحادي والقدرة على مقابلة المسؤولين في وكالات المخابرات والإدارات الأخرى. فيما امتنعت المتحدثة عن تحديد موعد اتخاذ مثل هذا القرار.

المصدر: وسائل إعلام أمريكية

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • ملاحظ

    تصورت سلسلة رسوم المتحركة سيمبسون بيوم 20 جانفي 2021 حرب اهلية في امريكا۔۔۔
    لكن ما نشاهده حاليا بامريكا هي ما كانوا يشهرون به ضد بيلاروسيا وفنزويلا وكوت ايفاور سابقا ۔۔۔
    امريكا تنقسم لفٸتين وسوف تخرج ماْيدين ترامب لشوارع
    بيدن صهيوني وهو اخطر من ترامب بغض النظر انهم لا يختلفان في ايديولوجية
    انقلب السحر علی الساحر۔۔۔ذوقوا خرابكم العبري

  • ahmed

    TAFOUGT
    شكله لايوحي بانه عربي او افريقي
    بل هو امريكي متسلط ولااحد يشيح بوجهه عن السلطة عربيا كان او امريكيا او صوماليا

  • TAFOUGT

    ترامب يرفض السماح لفريق بايدن الانتقالي بالعمل ... هذا الرجل قد تكون جينياته عربية أو افريقية فهؤلاء فقط هم من يتشبثون بالكراسي حتى الممات

  • Sami

    Trump a ses défauts mais il n'est pas hypocrite et il a toujours cherché les intérêts de son pays et a été un homme de paix. Les américains vont le regretter

  • Bela

    سوف نفتقدك يابوإفنكا، ترامب كان كقهوة الصباح، كل يوم خبر جديد و مقلب جديد، كنت وصفته خلال ستة أشهر الأولى من حكمه أنه أقرب لديكتاتور حاكم عربي منه لرئيس أمريكي، فهو متغطرس و متكبر و إنقلابي، لكن ترامب لم يكن رجل حرب مثل سلفيه بوش أو الحرباة أوباما

  • جبريل اللمعي

    مِن صهيوني غبيّ وحقّار ويشرب الجافيل والصانيبو، إلى صهيوني حقود ومغرور.
    ومَن أغضَبَ اللهَ عز ّ وجلّ ليُرضِيَ أمثالَ هذَيْن، سلّطهم الله عليه فأذلّوه في الدنيا، ثمّ يوم القيامة يلعَنُهم اللّاعِنون.
    اللهم أَمِتْنا مُسلِمين، على عهد الشهداء، لا مُبدِّلين ولا مُغيِّرين. اللهم احفظ الجزائر من التحالف الصليبي الصهيوني الجديد الذي تقوده فرنسا ويُموّله ذاك الذئب الذي لا يشبع.

  • Omar

    GRAND ADMIRATEUR DE TRUMP DEPUIS LES ANNÉES 90, AVEC LA FAMEUSE ÉMISSION THE APPRENTICE, JE SUIS ABSOLUMENT SUR QUE TRUMP IRA JUSQU'AU BOUT ET SERA RÉÉLU D'ICI LE 20 JAN. 2021. LA PREUVE: LES "VAINQUEURS" SONT MOINS CONFIANTS QUE LES "PERDANT" OR LA CONFIANCE EN SOI EST LE GRAND PROBLÈME DU PARTI DÉMOCRATE ET CELA A COMMENCÉ DEPUIS LA CAMPAGNE D'HILLARY CLINTON DURANT LES ÉLECTIONS DE 2016 ET CELA DURE DEPUIS. DONC JE NE SERAIS PAS ÉTONNÉ DE VOIR TRUMP GAGNER CETTE BATAILLE JURIDIQUE DÉCISIVE.

  • معمر

    هل ستشهد امريكا اول انقلاب على الشرعية