-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
البطولة الوطنية

تعادل “سوسطارة” والمدية

علي بهلولي
  • 891
  • 1
تعادل “سوسطارة” والمدية
ح م

تعادل اتحاد العاصمة، الخميس، بِهدف لِمثله مع الضيف أولمبي المدية، في مباراة مُتأخّرة من عمر الجولة الـ 25 لِبطولة “الرابطة الأولى- موبيليس”.
وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِملعب “عمر حمادي” بِبولوغين، ودون حضور الجمهور، بِسبب العقوبة المُسلّطة على فريق “سوسطارة”. تحت إدارة حكم الساحة محمد بن عبد الله.
وكان أولمبي المدية السبّاق لإفتتاح باب التسجيل في الدقيقة الـ 12، عن طريق المدافع بن عامر بن علي. وعادل المحليون النتيجة في الدقيقة الـ 39، بِواسطة لاعب الخط الخلفي أيوب عبدلاوي.
وبات اتحاد العاصمة في المركز الـ 5 بِرصيد 39 نقطة، ويشغل أولمبي المدية الرتبة الـ 11 بِمجموع 27 نقطة.
وتُجرى هذا الجمعة انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، آخر مباراة مُتأخّرة من عمر الجولة الـ 25، بين مولودية وهران والضيف شباب بلوزداد، ويحتضنها ملعب “أحمد زبانة”. تحت إدارة حكم الساحة أبو بكر زواوي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • محمدي الأحمدي

    كان أفضل أن تؤجل المباراة ، فكيف يزهو اليوم جزائري و تحلو له الفرجة و إخوانه يتجرعون مرارة المأساة التي ألمت بنا . أليست لكم قلوب أم أن الموت لم يوزع مآسيه على شرق و غرب و شمال و جنوب الجزائر . هي قلة الحياء و من أين يأتيكم يا مرهقي الجزائر . ألم تشاهدوا فيدوهات الأعزاء المغارب و هم ينتشون بالمصيبة التي ألمت بنا . اللهم لا تجعل في قلوبنا غلا و لو لمن يغرز الموسى في جروحنا .