-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجولتان الأولى والثانية من دور المجموعات

تعيين حكام المولودية وسطيف في رابطة الأبطال

علي بهلولي
  • 349
  • 0
تعيين حكام المولودية وسطيف في رابطة الأبطال
ح.م

عيّنت “الكاف” حكام مقابلتَي مولودية الجزائر ووفاق سطيف، في الجولتَين الأولى والثانية من دور المجموعات لِمسابقة رابطة أبطال إفريقيا.

ويتبارى فريق مولودية الجزائر مع الضيف الدفاع الجديدي المغربي، في الـ 4 من ماي المقبل انطلاقا من الساعة الثامنة مساءً. بِرسم الجولة الأولى من دور المجموعات، للمسابقة الإفريقية الأولى للأندية. تحت إدارة حكم الساحة التونسي صدوق سالمي، بِمساعدة مواطنه وزميله أنور حميلة والليبي عطية أم السعد.

وضمن الفوج الثاني ذاته، يتقابل وفاق سطيف خارج القواعد مع مازيمبي الكونغولي، في الـ 5 من ماي المقبل انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الظهر محليا (نفس التوقيت الجزائري). تحت إدارة حكم الساحة حمادة نامبياندرازا من مدغشقر، بِمساعدة مواطنه وزميله ليونيل أندريانانتينينا وسليمان أمل الدين من جزر القمر.

وفي الجولة الثانية، يستقبل وفاق سطيف الجار فريق مولودية الجزائر، في الـ 15 من ماي المقبل انطلاقا من الساعة الثامنة مساءً. تحت إدارة حكم الساحة المصري جهاد جريشة، بِمساعدة المغربي رضوان عشيق والسوداني وليد أحمد علي.

وفي اليوم ذاته، يتبارى الدفاع الجديدي المغربي مع الضيف مازيمبي الكونغولي، تحت إدارة حكم الساحة جوشوا بوندو من بوتسوانا.

وعيّنت “الكاف” طاقما جزائريا لِإدارة مباراة النجم الساحلي التونسي والضيف زيسكو يونايتد الزامبي. ويتكوّن من حكم الساحة مهدي عبيد شارف، ومساعدَيه عبد الحق إيتشعلي وعمري بوعبد الله.

وتُجرى هذه المباراة بِتونس، مساء الـ 16 من ماي المقبل، ضمن إطار الجولة الثانية من دور المجموعات، لِمسابقة رابطة أبطال إفريقيا. في فوج يضم كذلك بريمريو دي أغوستو الأنغولي ومبابان سوالوز من سوازيلاندا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!